الجامعة: المحاضرات المسائية في رمضان «أونلاين»

نشر في 08-03-2024 | 22:22
آخر تحديث 09-03-2024 | 20:08
جامعة الكويت وفي الاطار الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة د. فايز الظفيري
جامعة الكويت وفي الاطار الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة د. فايز الظفيري

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي باسم الجامعة د. فايز الظفيري موافقة مجلس الجامعة على جواز تحويل الشعب خلال الفترة ما بين 5 و7 مساءً أو جزء منها إلى نظام التعليم عن بعد، وذلك خلال فترة شهر رمضان المبارك.

وقال الظفيري، في تصريح صحافي، «إن إجراء التحويل للشعبة يكون بطلب من أستاذ المقرر وبموافقة القسم العلمي وعميد الكلية المعنية وبالتنسيق مع عميد القبول والتسجيل».

وأشار الى أن «هذه الموافقة أتت وفقاً للمذكرة التي تم عرضها على مجلس الجامعة بالتمرير، وللائحة نظام المقررات ولائحة التعليم عن بعد عند تعذر الدراسة التقليدية بجامعة الكويت».

وعلى صعيد متصل، علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتحويل محاضرات ما بعد الساعة الـ 4 عصراً في مختلف كليات ومعاهد الهيئة إلى التعليم عن بعد «أونلاين» خلال شهر رمضان المبارك. وأشارت المصادر إلى أن الهيئة فتحت نظام المحاضرات الإلكتروني من الساعة 4 عصراً حتى 12 مساء، لأعضاء هيئة التدريس أو التدريب للسماح لهم بإعطاء محاضراتهم للطلبة خلال هذه الفترة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، تسهيلاً على الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

back to top