«التجاري»: اختتام معرض «بقشة ماركت»

نشر في 07-03-2024
آخر تحديث 07-03-2024 | 18:47
مشاركة البنك في المعرض
مشاركة البنك في المعرض

قدَّم البنك التجاري الكويتي رعايته الذهبية لمعرض «بقشة ماركت»، الذي يُعد من أوائل المعارض والفعاليات التي تقام بالأماكن المكشوفة في الكويت والهادفة إلى دعم المشاريع الشبابية الوطنية من خلال أكبر مهرجان كويتي.

وقد أقيم المعرض في حديقة الشهيد خلال عطلة الأعياد الوطنية على مدى خمسة أيام، حيث كان «التجاري» الراعي الذهبي له.

وفي هذا الصدد، صرحت أبرار الحجي مدير بإدارة التسويق في «التجاري»: «أتت مشاركة البنك في هذا المعرض ضمن برنامجه الهادف لدعم المواهب والكفاءات الشابة، والإسهام في إعداد جيل جديد من الشباب المبدعين في مجالات العمل الخاص من ناحية، ومساهمة في دعم وتبني أفكار الشباب الكويتيين الطموحين في مجالات العمل المختلفة المرتبطة بالأغذية والمشروبات من ناحية أخرى».

وأضافت الحجي أن جناح «التجاري»، الذي أقيم على هامش المعرض، شهد إقبالاً ملحوظاً من الجمهور، مؤكدة حرص البنك على إطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، وتعريفهم بمزايا الحسابات والبطاقات، خصوصاً «حسابي الأول»، المخصص للأطفال حتى سن 14 عاماً، وحساب «YOU» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً، وأيضاً حملة تحويل الراتب، التي تتميز بهدية نقدية عند التحويل، وتصل إلى 2000 دينار، إضافة إلى تقديم بعض الهدايا للحضور من كبار وصغار السن.

وفي ختام المعرض، تقدمت الجهة المنظمة بالشكر لـ «التجاري» على رعايته الذهبية، مثمنين جهود البنك في رعاية مثل هذه الفعاليات الداعمة للشباب الكويتيين وأفكارهم المبتكرة.

back to top