«الحريفة» يحطم الأرقام القياسية في السينما

نشر في 08-03-2024
آخر تحديث 07-03-2024 | 18:34
ملصق الفيلم
ملصق الفيلم

واصل فيلم «الحريفة» تحطيم الأرقام القياسية في السينما المصرية، بعدما حقق أكثر من 67.5 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه بالصالات السينمائية قبل أكثر من 7 أسابيع، ليحتل المرتبة السابعة في قائمة الأكثر إيراداً بشباك السينما المصرية.

ويواصل الفيلم تصدُّر شباك التذاكر منذ بداية العام، فيما حل فيلم «رحلة 404» بالمركز الثاني في أسبوع عرضه الرابع بـ 23.5 مليون جنيه، وهي الإيرادات التي تجعله من أفضل الأفلام إيراداً بمتوسط أسبوعي، فيما لايزال فيلما «أبوالنسب» و«الإسكندراني» من بين الأعلى إيراداً في شباك التذاكر مع تجاوز إيرادات الأول 51 مليون جنيه، والثاني 27 مليوناً.

ورغم الدعاية المكثفة التي صاحبت فيلم «أنف وثلاث عيون»، لظافر العابدين وصبا مبارك، فإنه لم يحقق سوى نحو 2.6 مليون جنيه في ثلاثة أسابيع عرض، في وقت تجاوزت إيرادات فيلم «التجربة المكسيكية» حاجز مليونَي جنيه في 3 أسابيع عرض، ولم يحقق فيلم «السيستم»، لطارق لطفي وأحمد الفيشاوي، سوى نحو مليون جنيه في أسبوعَي عرض.

إيرادات السينما المصرية شهدت تسجيل إيرادات ضعيفة لفيلم «وقت إضافي»، الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل، مع تحقيقه أقل من 600 ألف جنيه في أسبوع عرضه الأول، فيما تذيل القائمة فيلم «درويلة» لايتن عامر، الذي لم يحقق سوى أقل من 800 ألف جنيه خلال أسبوعَي عرضه.

back to top