«القطرية» تشارك في معرض آي تي بي برلين 2024

نشر في 07-03-2024
آخر تحديث 07-03-2024 | 18:19
مشاركة «القطرية» في المعرض
مشاركة «القطرية» في المعرض

استهلت الخطوط الجوية القطرية معرض آي تي بي برلين لهذا العام بالإعلان عن زيادة عدد رحلاتها الجوية المباشرة إلى 15 وجهة عالمية خلال موسمي الصيف والشتاء، فضلا عن إطلاق الجيل الثاني المطور من سما، أحد أفراد طاقم الضيافة لدى الخطوط الجوية القطرية المطورة بتقنية «MetaHuman».

وتجدر الإشارة إلى أن سما 2.0 هي فرد من أفراد طاقم الضيافة لدى الخطوط الجوية القطرية، والتي طُوِرَت بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدم لكي تتفاعل مع المسافرين على منصة QVerse من أجل تقديم تجارب سفر استثنائية وخدمات مبتكرة، وقدمت «القطرية» سما عبر عرض هولوغرافي مميز في جناحها الفاخر بالمعرض.

واستعرضت سما الجوانب المتنوعة لعمليات الخطوط الجوية القطرية بطريقة مبتكرة وسلسة، بفضل تطويرها بتقنية الذكاء الاصطناعي لتتمكن من إجراء المحادثات مع المسافرين، كما يوفر جناح الناقلة القطرية حجرة حسية تتيح للزوار تجربة مقاعد كيو سويت الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

كما احتفلت الناقلة الوطنية لدولة قطر في معرض آي تي بي برلين لهذا العام بالإعلان عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة برلين ابتداء من شتاء 2024، لتشغل بذلك 18 رحلة أسبوعياً بدلاً من 14 رحلة، وتؤكد هذه الزيادة، إضافة إلى إعلان الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة هامبورغ في 1 يوليو 2024، التزام الناقلة القطرية بتقديم خدماتها الاستثنائية لأهم الوجهات الرئيسية في أوروبا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية م. بدر المير: «لطالما اعتمدت الخطوط الجوية القطرية، بوصفها أحد المشاركين الدائمين في معرض آي تي بي برلين، على الابتكار والتطور باعتبارها شركة رائدة في هذا المجال، ومع التطويرات والتحسينات التي عملنا عليها لتعزيز برنامج سما 2.0، أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من تعزيز تجربتنا الرقمية والارتقاء بها لمستوى رائد عالمياً. إن هذا الإنجاز النموذجي هو تتويج لمساعينا بالاستفادة من أحدث التقنيات لتزويد المسافرين بخدمة وراحة لا مثيل لها».

وذكر رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية تييري أنتينوري: «يسرنا أن نتواجد مرة أخرى في معرض آي تي بي برلين لمشاركة خططنا المستقبلية مع شركائنا وعملائنا. إن نمو عملياتنا التشغيلية في ألمانيا يشدد على التزامنا المستمر تجاه مسافرينا من خلال منحهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية والتي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية».

back to top