«برقان» يرعى الكرنفال الوطني بالمدرسة المتحدة الأميركية

نشر في 07-03-2024 | 14:28
آخر تحديث 07-03-2024 | 18:37
«برقان» يحتفل بأعياد الكويت الوطنية
«برقان» يحتفل بأعياد الكويت الوطنية

احتفالا بأعياد الكويت الوطنية، شارك بنك برقان في رعاية الكرنفال الوطني الذي نظمته واستضافته المدرسة المتحدة الأميركية في الكويت بمقرها الرئيسي. وهذا الحدث المميز الذي شهد مشاركة نحو 1500 مشارك، بمن فيهم الموظفون والطلاب وعائلاتهم، يعكس جوهر المجتمع الكويتي.

وتأتي هذه الرعاية كجزء من برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي وترسيخ التزام البنك بدوره الحيوي كمؤسسة رائدة تهتم بدعم مفهوم الانتماء الوطني والاحتفاء بتراث الكويت وأصالة تاريخها. بهذه المناسبة، قالت حصة النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان، «سعداء برعاية هذا الكرنفال الوطني الذي نظمته المدرسة المتحدة الأميركية بالكويت، ونرى في احتفالات شهر فبراير فرصة لتعزيز انتمائنا الوطني وتجديد ولائنا واعتزازنا بوطننا قيادة وشعباً. وتخلل الكرنفال مجموعة متنوعة من فعاليات الترفيه والأنشطة المختلفة، إضافة إلى ورش العمل الفنية التي تعزّز التفاعل الاجتماعي بطريقة مبتكرة وممتعة، حيث شارك فيها جميع الحاضرين، وتضمن الحدث العديد من العروض التقليدية الكويتية التي جسّدت الأصالة والتراث الغني طوال فترة الكرنفال».

تجدر الإشارة إلى أن احتفالات بنك برقان بالعيد الوطني ويوم التحرير كانت متنوعة ومبتكرة، حيث قام برعاية النسخة المجددة من المسرحية الشهيرة «السندباد البحري»، بالتعاون مع شركة ترند برودكشن، إضافة إلى إطلاق أغنية «بلادنا حلوة» بحلتها الجديدة، تعبيراً عن الحب العميق للوطن والاعتزاز بكويتنا الحبيبة، كما أطلق البنك إصداراً محدوداً من بطاقة مسبقة الدفع تحمل الطابع الكويتي الأصيل في تصميمها، مع كلمات من الأغنية الشهيرة «بلادنا حلوة»، وهي خطوة تعكس التزامه الدائم بتعزيز الهوية الوطنية وحب الوطن بين عملائه وكل أفراد المجتمع.

back to top