استقبال حافل لشابات السلة

نشر في 06-03-2024
آخر تحديث 06-03-2024 | 20:07
استقبال منتخب الشابات في قاعة التشريفات
استقبال منتخب الشابات في قاعة التشريفات

عاد مساء أمس إلى البلاد وفد المنتخب الوطني للشابات تحت 18 سنة للثلاثيات 3x3 لكرة السلة، حاملاً الميدالية الذهبية للبطولة الخليجية، والميدالية البرونزية للبطولة العربية، التي اختتمت قبل يومين في مسقط.

وكان على رأس مستقبلي الوفد في قاعة التشريفات بمطار الكويت رئيس اتحاد كرة السلة ضاري برجس، وفاطمة حيات عضوة اللجنة الأولمبية ورئيسة لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية، ورقية الكندري رئيسة قسم الأندية الشاملة في الهيئة العامة للرياضة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأكد برجس، في تصريح لوسائل الإعلام، أن حصول منتخب الشابات على ذهبية البطولة الخليجية وبرونزية البطولة العربية لم يأت من فراغ، مضيفا: «الاتحاد عمل بشكل لافت خلال الفترة السابقة على الاهتمام بالرياضة النسائية، من خلال تنظيم الدوري النسائي، إلى جانب المشاركة في عدد من البطولات لمنح اللاعبات فرصة الاحتكاك».

وأشار إلى أن الاتحاد يملك مواهب كبيرة على مستوى الشابات، وسيعمل على صقلها وتطويرها في الفترة المقبلة، متابعا: «هذا الإنجاز يعد فخرا للرياضة النسائية»، وشدد على ضرورة مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة للوصول الى الطموحات المرجوة.

حيات: لدينا جيل ثان

بدورها، قالت فاطمة حيات إن «فوز شابات السلة بهذ الإنجاز يؤكد أن لدينا جيلا جديدا من اللاعبات البطلات نطمح به خلال الفترة المقبلة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات»، مشيرة إلى أن اللاعبات قدمن مستوى كبيرا ومتميزا في البطولة

back to top