34 جهة شاركت في معرض التوظيف بـ «الأميركية الدولية»

رئيس الجامعة: الطلبة أمام فرصة للتعرف على سوق العمل بعد الدراسة
• ولويل: الشركات تضم مختلف الأعمال والوظائف وتتوافق مع تخصصات الجامعة

نشر في 06-03-2024
آخر تحديث 06-03-2024 | 20:53

وسط مشاركة 34 جهة، أطلقت الجامعة الأميركية الدولية معرض التوظيف، أمس، في مبنى الجامعة لتوظيف طلبتها المقيدين حالياً بنظام «بارت تايم»، أو الخريجين في مختلف المجالات الوظيفية، منها القطاع المصرفي، والمؤسسات الحكومية، والخاصة، ومكاتب الشحن والطيران، وغيرها من الجهات المشاركة.

وقال رئيس الجامعة د. مايكل بشكو: «نحن في المعرض الوظيفي بالجامعة أمام فرصة رائعة، حيث يجتمع أمامنا الطلبة كي يطّلعوا على مختلف الشركات، ويتعرّفوا على سوق العمل ما بعد الدراسة».

وأضاف: «طلبتنا كانوا ينتظرون بفارغ الصبر مثل هذه الفرصة، وهذا الحدث الكبير للتعرف على أصحاب الشركات والعمل، وإن شاء الله يتم توظيفهم، أو يتم توفير فرص تدريب مناسبة لهم».

وأبدى بشكو امتنانه لكل الشركات وممثليها ممن حضروا المعرض الوظيفي في الجامعة، معرباً عن شكره لمشاركتهم، وحرصهم على المشاركة في مثل هذا الحدث الرائع.

من جانبها، أكدت المشرفة على تنظيم المعرض في الجامعة، ندى ولويل، أن المعرض سيقام ليوم واحد من الساعة الواحدة حتى الخامسة.

وقالت إن الشركات الـ 34 ستعرض الفرص الوظيفية المتاحة للطلبة، وبعض برامج التدريب العملية، مبينة أن الشركات تضم مختلف الأعمال والوظائف، وتتوافق جميعها مع التخصصات الدراسية لطلبة الجامعة.

back to top