«سيرفيس هيرو»: 2023 يشهد أعلى معدلات رضا العملاء في الكويت

نشر في 06-03-2024
آخر تحديث 07-03-2024 | 12:23

احتفت «سيرفس هيرو» اليوم، بمقدمي الخدمات الأفضل أداءً في الكويت لعام 2023 على مؤشر رضا العملاء الذي تديره منذ 14 عاماً، ويعد الوحيد في المنطقة الذي يستند في تقييمه إلى انطباعات المستهلكين عبر منهجٍ علمي وبحيادية تامة، في إطار جهود «سيرفس هيرو» لبناء ثقافة التميز في الخدمة، والمساهمة في تطوير مستويات الخدمة في الكويت، وتزويد العلامات التجارية والعملاء بالبيانات والمعلومات القيمة التي تدعم أهدافهم وتطلعاتهم.

وجاء الإعلان عن القائمة الجديدة للمؤشر المستقل خلال حفلٍ خاصٍ أقيم لتكريم الجهات الفائزة بالمراكز الأولى عن كل فئة، وشهد توزيع جوائز العلامات التجارية العشر الأعلى تصنيفاً في الكويت، والتي حصلت على أكثر من 80 نقطة في التقييم العام بناءً على مؤشر رضا العملاء.



وفي كلمة لها خلال حفل توزيع الجوائز، قالت فاتن أبو غزالة، رئيسة سيرفس هيرو: «على مدى الأعوام الأربعة عشر الماضية، أنجزنا 250,000 عملية تقييمٍ مدققة، وفي العام 2023 تم تسجيل أعلى مستوى لرضا العملاء في الكويت في كافة الفئات العشرين التي نقوم بمتابعتها، وذلك في إشارةٍ مهمةٍ إلى أن رضا العملاء أصبح أداة استراتيجية للشركات للمضي في كسب ولاء عملائها، ومواصلة تحسين الأداء.

وأضافت أبوغزالة، أنه في الماضي، كان توجه العلامات التجارية منصباً في جانب المبيعات والعمليات، ولم تكن تركز على تميز الخدمة، لكننا اليوم نرى تحولاً ملموساً نحو كسب رضا العملاء باعتباره عنصراً أساسياً في استراتيجياتها وأهدافها بشكلٍ عام.



وأوضحت أن «البيانات المهمة التي جمعناها طوال الفترة الماضية لأكثر من 500 علامة تجارية في 20 فئة تجعل مؤشر رضا العملاء سيرفس هيرو المعيار الأمثل للتميز في الخدمة، خاصة مع الميزات والبيانات التي يتيحها المؤشر للعلامات التجارية لتستند إليها في سعيها نحو التميز والازدهار».

back to top