«أجيليتي» ومجموعة الأنظمة الهندسية تتعاونان للمرة الثانية

لتقديم برنامج تدريبي وتأهيلي عن إدارة المرافق لشباب الكويت

نشر في 05-03-2024
آخر تحديث 05-03-2024 | 19:47
مجموعة من المتدربات
مجموعة من المتدربات

نظمت شركة أجيليتي للمجمعات اللوجستية، بالتعاون مع مجموعة الأنظمة الهندسية المتخصصة في تقديم الحلول الهندسية المتكاملة للقطاعين العام والخاص في الكويت والشرق الأوسط، وللسنة الثانية على التوالي، دورة تدريبية مكثفة في إدارة المرافق والأمن والسلامة والبيئة، واستفاد منها أكثر من 35 شاباً وشابة كويتيين من حديثي التخرج في شتى مجالات الهندسة، من 5 نوفمبر حتى 7 ديسمبر 2023.

هذه الشراكة بين «أجيليتي» ومجموعة الانظمة الهندسية وفَّرت تدريباً نظرياً وميدانياً على إدارة المناطق الصناعية وإدارة العقارات والمرافق وإدارة العقود والمهارات الأساسية الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال نادر الكندري، الرئيس التنفيذي لأجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي: «لا شيء يسعدنا أكثر في (أجيليتي) من دعم الشباب الكويتي، لاسيما من خلال فرص التعليم والتدريب في منشآتنا العصرية، بما يؤهلهم للنجاح في القطاع الخاص.

كما يسعدنا التعاون للمرة الثانية مع الهيئة العامة للشباب ومع زملائنا في مجموعة الأنظمة الهندسية.

(أجيليتي) وبوصفها مزود الخدمات اللوجستية الأول في الكويت، وصاحبة خبرة صناعية طويلة تمتد لأكثر من 40 عاماً، ترحب دائماً بمثل هذه الفرص، وأبواب منشآتها التي تشمل أكبر وأحدث المستودعات اللوجستية في الشرق الأوسط مفتوحة دائماً لخدمة شبابنا».

من جانبه، قال المهندس أحمد العيسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الأنظمة الهندسية: «من واقع خبرتنا في المجموعة، وانطلاقاً من مهمتنا المتمثلة بوضع آلية متكاملة لتطوير وإدارة المشاريع، فإننا نستشعر مدى أهمية التدريب والتأهيل في إدارة المرافق والأمن والسلامة والبيئة، بوصفه جزءاً رئيساً من الصورة الكبيرة لأي مشروع ناجح.

كما يسعدنا التعاون مع (أجيليتي) والهيئة العامة للشباب لتأهيل وتدريب كوادرنا الوطنية، بما يصقل مهاراتهم العملية، ويخدم تطلعات القطاعين العام والخاص بوجود شباب كويتي من أصحاب الكفاءة».

back to top