تشافي محبط بعد التعثر أمام بلباو

نشر في 04-03-2024
آخر تحديث 04-03-2024 | 19:07
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز

أعرب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز عن شعوره بالإحباط عقب التعادل السلبي أمام أثلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، معتبراً أنهم أهدروا «فرصة كبيرة جداً» لتقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر وخطف الوصافة من جيرونا.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال تشافي «لم نشعر بأريحية. لا يمكن أن نشعر بالرضا وعلينا أن ننتقد أنفسنا. أهدرنا فرصة كبيرة جداً... أشعر بالإحباط».

كما أقر مدرب البرشا بأن الإصابات ربما كان لها تأثير لأنها شملت لاعبين أساسيين، في إشارة إلى فرينكي دي يونغ وبيدري غونزاليس في بداية المباراة، مبرزاً أهميتهما في وسط الملعب، في الوقت الذي أعرب عن أمله أن يعودا في أقرب وقت.

وأكد تشافي أن «اللاعبين يتأثرون عندما يعجزون عن تحقيق الفوز، لاسيما أنهم يعلمون أنها كانت فرصة جيدة جداً. كنا بحاجة إلى الإيمان أكثر بما نفعله، لكن أثلتيك دافع أيضاً بشكل جيد جدا». وأوضح أنه «في أول 15 إلى 20 دقيقة كان هناك شعور بأننا قادرون على الفوز، ولكن بعد ذلك انخفض المستوى. ربما كنا بحاجة إلى مزيد من الثقة فيما نفعله لأنها كانت فرصة كبيرة جداً».

وبهذا التعادل، رفع البرشا رصيده إلى 58 نقطة، ظل بها ثالثا بفارق نقطة واحدة خلف جاره جيرونا، الذي سقط بهدف دون رد أمام مايوركا، وثماني عن المتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سقط هو الآخر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام فالنسيا السبت.

back to top