«حماية المنافسة» يطلق حملة توعية مع الأفنيوز

نشر في 04-03-2024
آخر تحديث 04-03-2024 | 18:23
لقطة جماعية
لقطة جماعية

أطلق جهاز حماية المنافسة الحملة التوعوية (حماية المنافسة... مسؤولية مشتركة)، حرصاً منه على دعم وتمكين الجهاز من القيام بدوره التوعوي، ودمج المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية، لتيسير دوره الأساسي في توجيه المتنافسين، ومنع أي ممارسات ضارة بالمنافسة بالأسواق.

جاءت هذه المشاركة ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الجهاز بالتعاون مع إدارة مجمع الأفنيوز من 4 و5 الجاري من باب التوعية وغرس روح التعاون بين مرتادي الأسواق وجهاز حماية المنافسة، وتعزيز دور الجهاز في التصدي لأي ممارسة ضارة في الأسواق، وذلك بحضور ومشاركة أسعد الأنبعي نائب رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة، وأحمد المطيران عضو مجلس الإدارة، والمدير العام لشركة المباني المهندس وليد الشريعان، والعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع.

وتُعد هذه المشاركة الثانية على التوالي مع إدارة مجمع الأفنيوز، حيث وقع الاختيار على هذا المجمع تحديداً، لكونه يحظى بإقبال واسع من الشرائح المختلفة.

وخلال أيام الحملة سيتواجد متخصصون من مختلف الأقسام والإدارات، حيث سيتاح للزائرين فرصة التواصل والرد على جميع الاستفسارات. كما يقوم الجهاز بحملة توعية عن طريق توزيع مطبوعات تعريفية عن دور الجهاز، وهدايا تذكارية. ويُعد هذا التوسع جزءاً من جهود الجهاز في تنفيذ خطته الاستراتيجية. ويأتي هذا العمل على غرار ما سبقه من أعمال ومشاركات تسعى نحو تحقيق الغرض السامي للجهاز المنطلق تحت شعار «نحو أسواق عادلة».

وقد وجَّه الأنبعي الشكر لإدارة مجمع الأفنيوز، لتعاونهم، وتخصيص هذا الموقع لجهاز حماية المنافسة، وتسهيل إجراءات التواجد في المجمع، فقد «اعتدنا منهم دعم الجهات الحكومية ذات القواعد الواسعة، ودمجها مع مرتادي الأسواق».

back to top