معرفي: «يوم الكويت الرياضي» السبت المقبل

نشر في 04-03-2024
آخر تحديث 03-03-2024 | 20:19
معرفي وبشار عبدالله خلال المؤتمر الصحافي
معرفي وبشار عبدالله خلال المؤتمر الصحافي

برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد صباح السالم، يُقيم الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع، بإشراف الهيئة العامة للرياضة وبمشاركة من القطاع الخاص، فعالية «يوم الكويت الرياضي»، وذلك يوم السبت المقبل، على جسر الشيخ جابر الأحمد.

وتشتمل الفعالية، التي تنطلق من الثامنة صباحاً، إقامة سباق مشي لمسافة 5 كليومترات، وسباق دراجات هوائية لمسافة 15 كيلومتراً، ومسابقات رياضية وأخرى جماعية وفعاليات استعراضية، على أن تكون المشاركة متاحة للجميع شرط التسجيل على موقع الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع.

وعُقد أمس في مقر هيئة الرياضة مؤتمر صحافي خاص بالفعالية حضره وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، ونائب المدير العام لهيئة الرياضة بشار عبدالله، وبعض ممثلي الشركات الراعية.

وقال معرفي في المؤتمر، إن الرسالة المراد إرسالها من الفعالية هو دعم الحكومة للرياضة وتعزيز مفهومها السامي، وما بذلته الدولة من جهود من أجل دعم وتطوير الرياضة لما لها من تأثير ملموس.

وأكد معرفي أن المشاركة الواسعة في الفعالية، التي يتقدمها سمو رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء تبرز مدى وعيهم وحرصهم على خلق صحة ومجتمع أفضل.

ولفت إلى أن «يوم الكويت الرياضي» دعوة لنتكاتف ونسعى جاهدين ليكون هذا العام فرصة مميزة جديدة نحو تكوين وعي صحي ومسار للتعافي النفسي والاجتماعي وأيضاً الجسدي، مشدداً على أن تكون الفاعلية الانطلاقة نحو منظومة متكاملة من الفعاليات والأنشطة الرياضية، التي تضع الكويت الغالية على خريطة أهم الدول الإقليمية والعالمية الداعمة للرياضة واحتضانها.

back to top