تعادل «غير حاسم» لكاظمة والفحيحيل

استمرار المنافسة على المشاركة في «أولى الممتاز»

نشر في 03-03-2024
آخر تحديث 03-03-2024 | 21:17
جانب من مباراة كاظمة والفحيحيل
جانب من مباراة كاظمة والفحيحيل
لم يحسم أيّ من كاظمة أو الفحيحيل المشاركة في المجموعة الأولى للدوري الممتاز بعد تعادلهما 1-1.

فشل كاظمة والفحيحيل في حسم مشاركة أيّ منهما في المجموعة الأولى «مجموعة البطل» لدوري زين الممتاز لكرة القدم، بتعادلهما بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 17.

وبقي الفحيحيل في المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة، وتبعه كاظمة الذي رفع رصيده أيضاً إلى نفس الرصيد ليأتي في المركز السابع.

وتصب نتائج المواجهات المباشرة لمصلحة كاظمة الذي حصد 4 نقاط في المباراتين، ويتعين عليه الفوز على العربي في الجولة الأخيرة لحسم المشاركة في المجموعة الأولى، بينما في حال الخسارة أو التعادل وفوز الفحيحيل على السالمية فسيشارك الأخير في المجموعة.

جاء الشوط الأول من اللقاء دون المستوى، باستثناء 5 دقائق فقط، تلك التي شهدت هدفي الفريقين.

وتقدم الفحيحيل في الدقيقة 29 بهدف الإيفواري روبن بمتابعة جيدة للكرة التي ارتدت من الحارس بدر الصعنون، وتعادل لكاظمة شريدة الشريدة بتسديدة مدوية من خارج المنطقة في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، هاجم الفحيحيل بلا هوادة وكان لتألق الصعنون ورعونة مهاجمي الأحمر أكبر الأثر في عدم اهتزاز الشباك، فيما اعتمد كاظمة على الهجمات المرتدة وأخطرهما أهدرهما بندر بورسلي الذي انفرد بالمرمى وسدد قوية تصدى لها أحمد عادي الخالدي ببراعة، بينما سدد بجوار القائم الأيمن في الثانية.

وبعد الفرص المهدرة، فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 نفسه على نتيجة اللقاء.

back to top