«الأبحاث» ينظم مسابقة المشي لذوي الإعاقة

خالد هادي: وفاءً من المعهد بواجبه المجتمعي لدعم هذه الفئة

نشر في 03-03-2024
آخر تحديث 03-03-2024 | 18:24

خالد هادي وشمائل السنافي خلال تكريم الطلبة
خالد هادي وشمائل السنافي خلال تكريم الطلبة

بمناسبة أسبوع الأشخاص ذوي الإعاقة الخليجي، نظم معهد الأبحاث مسابقة المشي الـ 6، والتي شارك بها 40 طالباً وطالبة من ثلاث مدارس لذوي الإعاقات الذهنية تابعة للجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، باستضافة من مول العاصمة، وبتمويل من مستوصف شمائل الطبي، حيث تمت الاستعانة بمحكمين من الاتحاد الكويتي لألعاب القوى، كما وفرت وزارة الصحة متمثلةً في إدارة الطوارئ الطبية الدعم اللازم للحالات الطارئة.

وذكر القائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز أبحاث المياه ومدير العمليات التجارية، د. خالد هادي، أن تنظيم هذه الفعالية يأتي وفاءً من المعهد بواجبه المجتمعي في دعم أبنائنا من ذوي الإعاقة ومشاركتهم في هذا الحدث الخليجي، وترسيخاً لرسالة المعهد المتمثلة في دمج المعاقين بالمجتمع.

بدورها، أكدت راعية الحفل، د. شمائل السنافي، أهمية المشاركة في خدمة المجتمع من خلال تقديم الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات التي تخدم أبناء المجتمع، خصوصا متحدي الإعاقة الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير، مضيفة «فهم جزء لا يتجزأ منه المجتمع».

كما أعربت السنافي عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية التي ترسخ قيم المشاركة المجتمعية، وأثنت على جهود فريق العمل المبذولة في تنظيم وإنجاح هذه المسابقة.

back to top