3 مباريات في استئناف منافسات «دمج اليد» اليوم

نشر في 03-03-2024
آخر تحديث 02-03-2024 | 20:22
No Image Caption

يستأنف دوري الدمج لكرة اليد، اليوم، نشاطه، بعد توقف 10 أيام، بإقامة ثلاث مباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله في افتتاح الجولة الرابعة للبطولة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً كاظمة مع الفحيحيل، وفي السادسة والنصف مساءً يلعب التضامن مع الصليبيخات، على أن تُختتم المباريات في الثامنة والنصف مساءً باللقاء الذي سيجمع بين اليرموك والساحل.

في المباراة الأولى، يتطلع كاظمة، الثالث بفارق الأهداف خلف الكويت (الأول) والسالمية (الثاني)، ولكل منهم 6 نقاط، للمحافظة على سلسلة انتصاراته والانفراد بقمة الدوري مؤقتاً على حساب الفحيحيل، الرابع بفارق الأهداف عن العربي (الخامس) برصيد واحد (4 نقاط)، والساعي كذلك لاستعادة نغمة الفوز مجدداً، بعد خسارته في الجولة الماضية 26-33 أمام «السماوي»، طمعاً في الاستمرار بالمنافسة على المراكز الأولى في البطولة.

الصليبيخات والتضامن

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام الصليبيخات، الثاني عشر بنقطة واحدة، لتحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب التضامن الأخير من دون رصيد.

ونفس الشيء ينطبق على المباراة الثالثة، التي يطمح فيها اليرموك، الحادي عشر بنقطة واحدة، لتحقيق فوز بمتناول يده على الساحل، الثالث عشر قبل الأخير من دون نقاط.

back to top