انتحار مواطنَين في المنقف وجسر جابر

الأول علّق نفسه في جسر المشاة والآخر عثر عليه في شاطئ فيلكا

نشر في 02-03-2024
آخر تحديث 02-03-2024 | 20:12
جسر جابر
جسر جابر

أقدم مواطنان اثنان على الانتحار بطريقتين مختلفتين خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما أقدم أحدهما على إلقاء نفسه من أعلى جسر جابر، بينما أقدم الآخر على شنق نفسه في جسر مشاة قيد الإنشاء بمنطقة المنقف.

وفي تفاصيل القضية الأولى، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس ، يفيد بوجود جثة طافية على شاطئ البحر بالقرب من جزيرة فيلكا، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه زوارق الإدارة العامة لخفر السواحل، وزوارق الإنقاذ البحري التابعة لقوة الإطفاء العام، وتم انتشال الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن رجال الأدلة الجنائية تمكنوا من تحديد هوية صاحب الجثة، والتي تبين أنها تعود لمواطن بالعقد الثالث من عمره، ومسجل بحقه قضية تغيب منذ يومين، وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين أنه ألقى بنفسه من أعلى جسر جابر، واختفى أثره ولم يعثر عليه حتى طفت جثته بعد يومين.

وفي تفاصيل القضية الأخرى، قال المصدر إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس ، يفيد بوجود جثة معلقة على جسر المشاة في منطقة المنقف، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن ورجال المباحث إلى الموقع وشاهدوا الجثة.

وأضاف أن المعاينة الأولية دلت على أن الجثة تعود لمواطن في العقد الثالث من عمره، ويعاني اضطرابات نفسية، حسب إفادة ذويه، مشيراً إلى أن رجال الأدلة الجنائية أنزلوا الجثة وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي، وسجلت قضية انتحار.

back to top