«زين» الشريك الاستراتيجي لمؤتمر اتحاد طلبة أميركا

شاركت بمؤتمر صحافي في لوس أنجلس لإعلان برامجها وأنشطتها

نشر في 24-11-2022
آخر تحديث 24-11-2022 | 19:05
الخشتي وأشكناني خلال المؤتمر الصحافي في لوس أنجلس
الخشتي وأشكناني خلال المؤتمر الصحافي في لوس أنجلس
أعلنت شركة زين شراكتها الاستراتيجية للمؤتمر السنوي الـ 38 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، والذي ينطلق تحت شعار «شباب يسمو به الوطن» من 24 إلى 27 الجاري في مدينة لوس أنجلس تحت رعاية سمو الشيخ أحمد النواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء.

وشاركت «زين» في مؤتمر صحافي بفندق Intercontinental Downtown، المُستضيف للمؤتمر، بلوس أنجلس، لإعلان برامجها وأنشطتها، بحضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بشركة زين الكويت وليد الخشتي، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع أميركا، يوسف أشكناني، إضافة إلى فريق زين والاتحاد، ومُمثلي الرعاة. وخلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحافي، قال الخشتي: «نتشرف اليوم بالتواجد معكم في لوس أنجلس لإعلان شراكة (زين) الاستراتيجية للمؤتمر السنوي الـ 38 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة، والذي نتواجد فيه وبكل فخر منذ عام 2002». وأضاف الخشتي: «تحرص زين في كل عام على تقديم كل جديد لطلبتنا في أميركا، وسنقدم هذا العام، بإذن الله، العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار فترة تنظيم المؤتمر خلال ثلاثة أيام متتالية، والتي سنبدأها مع الندوة الرياضية التي تشهد دوماً إقبالاً كبيراً وتفاعلاً إيجابياً مميزاً من الطلاب والطالبات، وسنستضيف خلالها العديد من الشخصيات الكويتية الرياضية الذين سافروا للولايات المتحدة خصيصاً للمشاركة فيها». وتابع: «ترعى (زين) أيضاً ندوة مميزة بعنوان (اخلق فرصتك) حول ريادة الأعمال، والتي تستضيف نخبة مميزة من رواد الأعمال الكويتيين الشباب ممن أسسوا شركاتهم الخاصة، وعملوا في كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، مثل: مايكروسوفت وأمازون، لكي يشاركوا الطلاب والطالبات خبراتهم، وقصص نجاحهم، وتجاربهم في كيفية تحقيق النجاح في عالم الأعمال». وأضاف الخشتي: «إلى جانب الندوات الثقافية والأكاديمية، ينتظر طلبتنا في أميركا كل عام بطولات زين الرياضية، التي تخلق أجواءً من المتعة والحماس، والتي عادة ما تكون في كرة القدم، وارتأينا هذا العام أن نُقدم بطولة متجددة في رياضة مختلفة، وهي رياضة البادل، التي شهدت رواجاً كبيراً بين الشباب في الكويت والعالم أخيراً، هذا إلى جانب تقديمنا للفقرات الترفيهية والمسابقات وتقديم الجوائز القيمة للطلاب والطالبات خلال فعاليات المؤتمر». وعبَّرت «زين» عن فخرها باستمرار شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد، حيث تُعد الشركة داعماً رئيساً له لما يقارب 20 عاماً، خصوصاً أنه يُشكل التجمع الأكبر للطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج، ويأتي دعم الشركة في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه قطاعي الشباب والتعليم، ومن منطلق إيمانها بأهمية التواصل مع أبناء الكويت من طلاب العلم في الخارج.



وإذ بينت الشركة أن دعمها لهذا التجمع الوطني جاء لإيمانها الشديد بأهمية فئة الشباب والطلبة في الحياة الاقتصادية والسياسية، فقد أوضحت أنها حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات، لرغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم، والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج. ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأميركية، بخدمة ما يقارب 14.000 طالب وطالبة من الكويتيين الدارسين في أميركا، ويهدف الاتحاد من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى،.

back to top