«بيتك» الراعي الرسمي لمشروع فان بوكس

ركن KFH Fan Zone مصمم خصوصاً لعملائه الشباب

نشر في 24-11-2022
آخر تحديث 24-11-2022 | 21:08
مشروع فان بوكس
مشروع فان بوكس
أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» رعايته الرسمية لمشروع فان بوكس، أكبر منطقة تجمع جماهيري لكأس العالم بالكويت، في منطقة البلاجات على امتداد شارع الخليج العربي.

وتشهد منطقة فان بوكس إقبالاً واسعاً من الجمهور وأفراد العائلة محبي كرة القدم، وتستمر الفعاليات يومياً إلى نهاية كأس العالم، حيث تستمتع الجماهير والعائلات بمتابعة جميع مباريات البطولة عبر 4 شاشات ضخمة موزعة في أنحاء المكان، تتوسطها شاشة عملاقة بمساحة 66 متراً مربعاً هي الأكبر من نوعها في الكويت لبث جميع المباريات.

وتأتي رعاية «بيتك» في إطار المسؤولية الاجتماعية، والحرص على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، ومواكبة المناسبات المختلفة، لاسيما تلك التي تكتسب زخماً كبيراً كبطولة كأس العالم.

ويوفر «بيتك» منطقة جماهير KFH Fan Zone صممها خصوصاً لعملائه الشباب محبي رياضة كرة القدم، حيث تشهد تنظيم العديد من المسابقات والفعاليات للحضور مع فرص لربح جوائز قيمة، وكذلك فرص للفوز بالكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2022.

وتعزيزاً للتواصل مع العملاء، سينظم «بيتك» يوماً خاصاً لعملائه للاستمتاع بحضور مباريات كأس العالم بنقل مباشر وحي ضمن أجواء حماسية مميزة وفريدة.

الاستدامة وإعادة التدوير



على صعيد متصل، فإن رعاية «بيتك» الرسمية لمشروع فان بوكس تتماشى مع استراتيجية «بيتك» في الاستدامة، حيث تم تصميم المشروع وبناؤه بالكامل بما في ذلك ركن «بيتك» KFH Fan Zone من حاويات شحن معاد تدويرها.

ويواصل «بيتك» التميز بدعم مبادرات الاستدامة والبيئة، وحقق العديد من الإنجازات في هذا الاطار، ضمن حملة Keep it green، التي نظم تحت مظلتها العديد من المبادرات البيئية المستدامة، وحصل على تقديرات وجوائز عالمية في الاستدامة.

المواهب الكويتية

وترسيخاً لدور «بيتك» في دعم الطاقات الشبابية الإبداعية، تم التعاون مع مجموعة رسامين كويتيين أضافوا أعمالهم الفنية وبصماتهم الإبداعية على ركن «بيتك» الذي تزيّن بالرسومات الجدارية واللوحات الفنية بتوقيع الشباب الكويتي المبدع، وتم تسليط الضوء على أعمالهم المميزة والتعريف بمواهبهم وإمكاناتهم عبر حسابات «بيتك» على منصات التواصل الاجتماعي.

دعم المشاريع الشبابية

ويحظى مشروع فان بوكس بمشاركة واسعة من المشاريع الكويتية التي توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي و«الفود ترك»، بما يعكس دعم «بيتك» للمبادرين ورواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويجسد دوره الرائد في تشجيع الشباب الكويتي وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال والمبادرات الشبابية.

ولتتكامل جهود «بيتك» المجتمعية مع المصرفية، يوفر «بيتك» أجهزة الصرف الآلي لرواد المنطقة لتلبية احتياجاتهم المصرفية من سحب وإيداع وكل الخدمات التي توفرها أجهزة الصرف الآلي لـ «بيتك».

يذكر أن «بيتك» أطلق لعملائه حاملي بطاقات فيزا حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» الخاصة بكأس العالم، وفاز فيها 16 عميلاً مع مرافق برحلة مميزة لحضور مباريات كأس العالم في قطر لمدة 3 أيام على متن طائرة خاصة، وإقامة لمدة ليلتين في فندق 5 نجوم، ومواصلات من وإلى مطار الدوحة والملعب، وحضور مباراة كأس العالم ربع النهائي أو نصف النهائي في كبينة خاصة للفائز والمرافق.

back to top