«الداخلية» تغلق ساحة الإرادة: «تجمّع غزة» غير مرخص

الإعلام الأمني: يمنع إقامة التجمعات أو المسيرات دون الحصول على ترخيص

نشر في 02-03-2024 | 12:30
آخر تحديث 02-03-2024 | 20:50
الطرق المؤدية إلى ساحة الإرادة
الطرق المؤدية إلى ساحة الإرادة

تزامناً مع نفي وزارة الداخلية إصدار أي تصريح لإقامة تجمع تضامني مع غزة في ساحة الإرادة، قامت الوزارة بإغلاق الطرق المؤدية إلى الساحة منعاً للوصول إليها.

بدورها، أعلنت قوى سياسية اعتراضها على بيان وزارة الداخلية بمنع التجمع في ساحة الإرادة اليوم والمقرر للتنديد بالعدوان الصهيوني وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بياناً نفت فيه، إصدار أي تصريح لإقامة التجمع المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدة الجميع بضرورة الالتزام بالقوانين المنظمة بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أنه وبناءً على توجيهات وتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف، يُمنع إقامة التجمعات أو المسيرات إلا وفق القوانين المنظمة واللوائح الموضوعة.

وأهابت بالجميع الالتزام بالقوانين المنظمة والشروط واللوائح الموضوعة لإقامة التجمعات أو المسيرات، مؤكدة أن الخروج بتجمعات أو مسيرات دون الحصول على ترخيص من الجهات المعنية يُشكّل خرقاً للقانون ويعرض للمساءلة القانونية، كما يُمنع نشر أية إعلانات على صفحات التواصل الاجتماعي تخص أي تجمعات أو مسيرات غير مرخصة.

back to top