المركز العلمي يحتفي بالشباب المشاركين في برنامجه التطوعي

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 29-02-2024 | 19:54
جانب من المكرمين
جانب من المكرمين

أقام المركز العلمي، أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، حفل تكريم للمشاركين في برنامج العمل التطوعي لعام 2023.

وأكد المدير العام للمركز مساعد الياسين في تصريح له أهمية البرنامج التطوعي في تطوير الشباب، وقال: نفخر بتقديم برامج تطوعية تهدف إلى تنمية الشباب الكويتيين، مؤكدين أهمية العمل التطوعي في بناء مستقبل مستدام ومزدهر للكويت. برنامجنا يشجع على الإبداع والابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة، مما يعد الشباب ليكونوا قادة المستقبل.

وبدوره، قال نائب المدير العام للدعم المؤسسي ناصر الهلالي، إن البرنامج التطوعي يجسد التزام المركز العلمي بتوفير بيئة تعليمية تفاعلية تعزز من مهارات الشباب الكويتيين، وتشجعهم على الإسهام الفعال في مجتمعهم.

وأكد الهلالي أهمية الشراكة مع مدرسة دسمان ثنائية اللغة والهيئة العامة للقوى العاملة في تحقيق هذه الأهداف، متطرقا إلى دور مدرسة دسمان في دمج طلابها من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، مشددًا على الالتزام بتقديم كل أشكال الدعم والرعاية لهم، ومؤكدًا أهمية اعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم المركز محمد السنعوسي نجاح البرنامج في تحقيق أهدافه منذ انطلاقه، وقال: أثبت البرنامج التطوعي فعاليته كأداة لإشراك الشباب في مجالات العلوم والتكنولوجيا، مساهمًا في تحفيزهم على الابتكار والمشاركة المجتمعية وصقل مواهبهم للحياة المهنية.

وخلال الحفل، تم تكريم المتطوعين المتميزين من مدرسة دسمان والهيئة العامة للقوى العاملة، ومتطوعي المركز العلمي، تقديرا لجهودهم وإسهامهم الفعال.

back to top