«أمانة البلدي» تنهي برنامج تدريب قانونيي البلدية المرشحين لـ «محامي ب»

المحري: ندعوهم للمساهمة بتقديم الدراسات لما يُعرض على المجلس

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 29-02-2024 | 19:44
صورة جماعية مع المتدربات
صورة جماعية مع المتدربات

أنهت الأمانة العامة للمجلس البلدي البرنامج التدريبي للمحامين الجدد لشغل وظيفة «محامي ب» في بلدية الكويت، والذي امتد من 3 ديسمبر 2023 إلى 29 فبراير 2024.

وحضر ختام البرنامج رئيس «البلدي» عبدالله المحري ونائبه خالد مفلح المطيري، والأمين العام للمجلس د. فهد العتيبي، والمستشار بدر العدواني من الإدارة القانونية.

وحث المحري المتدربين على بذل الجهد والاستفادة من البرنامج، باعتبارهم شباب اليوم ورجال المستقبل وعليهم مسؤولية مهمة تجاه الوطن، وتمنى لهم التوفيق، داعياً إياهم للمساهمة في أعمال «البلدي» من خلال تقديم الدراسات القانونية للموضوعات المعروضة على المجلس. كما تقدم بالشكر للقائمين على البرنامج.

بدوره، أشاد نائب رئيس المجلس بالمتدربين، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والوظيفية كمحامين في البلدية، وحثهم على التفاني في العمل لخدمة الوطن وتكريس ما تم اكتسابه من علم للمساهمة في مسيرة التنمية.

الجدير بالذكر أن الأمانة العامة استقبلت 408 محامين خلال 32 محاضرة، بالإضافة لحضور المتدربين لجلسات ولجان «البلدي»، وشملت الدورة التدريبية تقديم نبذة تاريخية عن المجلس منذ تأسيسه ودوره الرائد حتى الآن، فضلا عن شرح قانون 33/2016 فيما يخص «البلدي»، فضلاً عن آلية عمل لجانه وجلساته.

back to top