«عاصمة البلدي» تعتمد مكونات المرحلة الثالثة لـ «الشهيد»

وافقت على طلب «الشؤون» و«الصناعة» إلغاء قسيمة جمعية الصحافيين

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 29-02-2024 | 19:42
جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي، على طلب الديوان الأميري اعتماد مكونات المشروع والمخططات التفصيلية الخاصة بمشروع حديقة الشهيد المرحلة الثالثة الواقعة بالقطاع الثاني ضمن الحزام الأخضر.

ووافقت اللجنة، في اجتماعها اليوم برئاسة فهد العبدالجادر، على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والهيئة العامة للصناعة إلغاء قرار القسيمة رقم 113 بمنطقة الشويخ الصناعية المخصصة لجمعية الصحافيين الكويتية.

كما وافقت على طلب هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تعديل بعض بنود قرار «البلدي» الخاص بمقر الهيئة بالقطعة رقم 2 بمنطقة الشرق، وعلى الكتاب المقدم من شركة المرافق العمومية بشأن تجديد تراخيص مواقف السيارات السطحية المؤقتة بمناطق الكويت المختلفة بخصوص الموقع رقم 4 بمنطقة شرق قطعة 2.

وحفظت اللجنة الكتاب المقدم من مختار منطقة المنصورية بشأن المحافظة على الحدائق العامة في مناطق السكن النموذجي من عبث الشركات والجمعيات التعاونية وغيرها، والحفاظ على سكينة أهالي المنطقة، وأحالت إلى الجهاز التنفيذي اقتراح أحد المواطنين بتغيير استعمال روضة الطبري من مدرسة حكومية إلى حديقة عامة، واقتراح مواطن آخر بشأن سوق الفقع والجمعة في منطقة الري.

من جانبها، أحالت لجنة محافظة حولي برئاسة ناصر الجدعان، في اجتماعها اليوم، إلى الجهاز التنفيذي، كتاباً من إحدى الشركات بشأن الاستفادة من قطعة أرض غير مستغلة خارج سور ميناء رأس الأرض في منطقة السالمية، واقتراح العضو فهد العبدالجادر بشأن عمل مطبات صناعية في شارع خالد عبداللطيف المسلم بمنطقة السلام قطعة 3، بينما أبقت على جدولها اقتراح العضو ناصر الجدعان بشأن تخصيص مواقع مؤقتة لمصلحة اتحاد الجمعيات التعاونية.

back to top