«الصناعة» تعلن أسماء المنشآت الفائزة بجائزة الأمير... الأحد

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 29-02-2024 | 18:51
الهيئة العامة للصناعة
الهيئة العامة للصناعة

تستعد الهيئة العامة للصناعة لإعلان أسماء المنشآت الصناعية الفائزة بجائزة سمو أمير البلاد للمصانع المتميزة في دورتها السادسة، في احتفال تقيمه الهيئة بفندق الفورسيزونز عند الساعة العاشرة صباح بعد غد الأحد.

يقام الاحتفال برعاية سمو الأمير، ويحضره نيابة عن سموه وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة الصناعة، عبدالله الجوعان، ومدير الهيئة بالتكليف محمد العدواني، وعدد كبير من مسؤولي «الصناعة» والمنشآت الصناعية بالكويت. وتعرض الهيئة خلال الاحتفال فيلماً وثائقياً عن المصانع المتميزة والجائزة، حيث يسلّط الضوء على أهداف ومعايير الجائزة الحالية (الدورة السادسة) والدورات السابقة، ويقوم وزير التجارة، نيابة عن سمو الأمير، بتوزيع الجوائز على المصانع الفائزة، إضافة إلى الجوائز التشجيعية، كذلك سيتم تكريم فريق المحكمين.

يُذكر أن جائزة سمو أمير البلاد انطلقت عام 2002، وحققت نجاحاً طيباً خلال الدورات الخمس الماضية، وتهدف إلى نشر ثقافة التميز في الأداء المؤسسي، وخلق روح المنافسة بين المنشآت الصناعية الكويتية، وتعريف المنشآت الصناعية بالتطورات الإدارية والتقنية، وتشجيع المؤسسات الصناعية على قياس أدائها الحالي ومقارنته بأفضل الممارسات العالمية، ومساعدة المنشآت الصناعية على تبنّي سياسة التطوير المستمر، وتشجيع المنتج المحلي، وتكريم وتقدير جهود المؤسسات الصناعية التي تسعى نحو الارتقاء بالأداء».

back to top