«Ooredoo» تعبّر عن انتمائها الراسخ للوطن في الأعياد الوطنية

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 29-02-2024 | 18:36

ضمن أجواء الفرحة والاحتفالات وملامح البهجة التي تعمُّ البلاد خلال شهر فبراير بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لليوم الوطني والثالثة والثلاثين للتحرير، لعبت شركة Ooredoo الكويت دوراً بارزاً في الساحة الوطنية والاحتفالية، حيث قامت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بإعداد رزنامة فعاليات حافلة وخاصة بهذه المناسبة الوطنية المهمة، بما في ذلك إطلاق مبادرات حماسية، وتقديم الدعم للعديد من الفعاليات، فضلاً عن جهودها في رعاية فعاليات مجتمعية وحملات توعوية لتثقيف الشباب والأجيال الصاعدة.

وفي نفس السياق، برزت التزامات شركة Ooredoo الكويت تجاه المجتمع من خلال شمولية برامجها التفاعلية والأنشطة الملهمة، التي تتوافق مع مختلف الفئات العمرية والاجتماعية، وتأتي هذه البادرة كتأكيد على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية، حيث تسعى الشركة إلى إحداث تأثير إيجابي يمتد عبر أطياف المجتمع.

وفيما يلي، نستعرض أهم الأنشطة التي قامت بها الشركة خلال شهر فبراير:

حملة «الكويت عز وفخر»

قامت Ooredoo الكويت بالتعاون مع وزارة الإعلام بإطلاق حملة توعية تحمل عنوان «الكويت عز وفخر». سلطت هذه المبادرة الضوء على الاحتفالات المسؤولة خلال العطلات الوطنية. وعبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وبرج Ooredoo النابض في قلب العاصمة، تم نشر رسائل توعوية موجهة للجمهور حول أهمية الاحتفال بالأعياد الوطنية في إطار من المسؤولية والحفاظ على الممتلكات العامة للبلاد.

« تحبها، أنشد لها»... حملة للتعريف بالنشيد الوطني

شاركت Ooredoo الكويت بنشاط في واحدة من أبرز الحملات العاطفية والمؤثرة في البلاد خلال الأيام الوطنية، ألا وهي حملة التوعية «تحبها، أنشد لها». وكان الهدف الرئيسي لهذه المبادرة، تعزيز الانتماء للنشيد الوطني لدى الأطفال والكبار، على حد سواء، حيث أكدت على الأهمية الرمزية للنشيد في تربية الشعور بالمواطنة والتعبير عن الولاء للبلد.

وقد تحقق نجاح الحملة بفضل الجهود التعاونية مع مختلف الجهات الحكومية والشركات والمنظمات، بما في ذلك وزارتا الإعلام والتربية، الديوان الأميري، وغيرها من المؤسسات، التي ساهمت بشكل ملحوظ في نجاح هذه المبادرة النبيلة.

زيارة ميدانية لبعض المدارس

إدراكاً من الشركة بأهمية غرس حب الوطن والولاء إلى الوطن منذ سن مبكرة، قام فريق العلاقات العامة في Ooredoo بزيارة إلى مدرسة ماريا القبطية الثانوية. كجزء من الزيارة، كان هدف الفريق نشر الفرح والبهجة بمناسبة الأعياد الوطنية بين الطلاب من خلال مجموعة من الأنشطة الحماسية، بما في ذلك أداء النشيد الوطني الجماعي والمشاركة الفعّالة في فعاليات احتفال المدرسة باليوم الوطني.

وكمظهر من مظاهر الود وتعزيزًا للفخر الوطني، قام أعضاء الشركة بتوزيع هدايا على الطلاب والمعلمين خلال الزيارة.

رعاية احتفالات جامعة الكويت

وبالإضافة إلى ذلك، لعبت Ooredoo الكويت دوراً حيوياً، سواء من خلال الرعاية أو المشاركة، ضمن احتفالات اليوم الوطني في جامعة الكويت الشدادية. وقد جذبت الفعالية، التي حملت شعار «دمت يا بلدي فخراً وللعلم مهداً»، آلاف الطلاب وأفراد المجتمع الكويتي. وشملت الاحتفاليات عروضاً موسيقية وترفيهية تمتزج بأجواء وطنية مليئة بالحماس، وكان لـ Ooredoo الكويت دور فعّال ضمن الفعالية من بين أكثر من خمسين منظمة مشاركة.

رعاية سوق «بقشة ماركت»

وبالتوافق مع التزامها المجتمعي والتفاعل المباشر مع مختلف شرائحه، قامت Ooredoo الكويت برعاية «بقشة ماركت»، الحدث الأكبر على مستوى الكويت، الذي أقيم في ساحة حديقة الشهيد، في الهواء الطلق، من 22 إلى 26 فبراير. حيث عكس السوق التراث الثقافي الكويتي وجذب ما يقرب من 200,000 زائر.

وتعكس هذه الرعاية الاستراتيجية التفاني الذي تبذله Ooredoo في دعم الفعاليات الثقافية والحرفية المحلية ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما وفّر للزوار تجربة غامرة في النسيج الثقافي المحلي.

خصومات فبراير الترويجية

وبمناسبة الأعياد الوطنية، أطلقت Ooredoo الكويت خصومات ترويجية، حيث ركزت من خلالها على الرقم «25» الذي كان يحمل في طياته دلالتين أولاً إحياء ذكرى تأسيس دولة الكويت وثانياً لإحياء إرث Ooredoo الذي يمتد لـ 25 عاماً في قيادة صناعة الاتصالات.

كجزء من هذه الحملة، قدمت Ooredoo حزمات وخصومات حصرية تتضمن أحدث إصدار للآيفون، الآيفون 15 برو، بالإضافة إلى مزايا جذابة أخرى تمثّل قيمة مضافة للعميل. تتضمن هذه المزايا خطط دفع مرنة تضمن الاتصال المتواصل، وخدمة الإنترنت عالية السرعة، بالإضافة إلى دعم عملاء متميز على مستوى عالمي.

أغنية Ooredoo «جيل بعد جيل»

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة Ooredoo بطرح أغنيتها الخاصة بالعيد الوطني، والتي حظيت بإعجاب هائل، خاصة بين جيل الشباب الكويتي الذي استقبلها بحماس كبير وقام بغنائها وترديدها بحماس.

الأغنية، التي حققت عدداً كبيراً من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، تلامس قلوب الشباب، وتجمع في مزيج فريد بين الموسيقى الحديثة، والمشاعر الوطنية، والحماس، والفخر. كما أنها تسلط الضوء على تقدم البلاد والتطورات الحاصلة على الصعيد التكنولوجي والابداعي.

وفي إطار شعارها «طوّر عالمك»، أكّدت Ooredoo في كلمات الأغنية أن كل كويتي يمتلك العزيمة والقدرة على المساهمة في عملية التطوير المستمرة للكويت.

لاتزال شركة Ooredoo الكويت ملتزمة بشكل ثابت بدعم المبادرات التي تحتفي بالتراث الغني للكويت وروحها الوطنية، كما تعزّز الشركة التزامها المستمر بالمشاركة المجتمعية والإثراء الثقافي من خلال شراكات قوية تهدف إلى تفعيل دورها الثقافي والاجتماعي في السنوات القادمة.

back to top