وزير الإعلام: خطة متكاملة لتغطية انتخابات مجلس الأمة

تسخير كافة الإمكانيات والطاقات لمواكبة هذا الحدث الديمقراطي

نشر في 28-02-2024 | 19:54
آخر تحديث 29-02-2024 | 18:06
وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري مجتمعاً مع قيادات قطاعات الوزارة
وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري مجتمعاً مع قيادات قطاعات الوزارة
بحث وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري مع قيادات قطاعات الوزارة الخطة المتكاملة لتغطية انتخابات مجلس الأمة المقبلة بعد إقرار موعدها من قبل مجلس الوزراء في 4 أبريل المقبل.

وقال المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الأربعاء إن الوزارة تسخر كافة الإمكانيات والطاقات لمواكبة هذا الحدث الديمقراطي الكبير بما يليق بسمعة ومكانة الكويت من خلال عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية بخطة شاملة متكاملة ومرنة وجاهزية عالية من خلال كوادر الوزارة.



وأشار الى أن الوزارة بكافة قطاعاتها ستعمل على تقديم كل الخدمات لتسهيل عمل وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين من داخل وخارج الكويت لتغطية هذا العرس الديمقراطي وتوفير المعلومات اللازمة لها.

وبيّن أن الوزارة ستقوم بتغطية حية ومباشرة لوقائع يوم الانتخابات مكرسة كافة خبراتها للقيام بهذه المهمة بالشكل الذي يليق بهذا الحدث الديمقراطي وستعمل باستخدام أحدث التقنيات والأدوات الاعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية ونشر التقارير والأخبار ومواكبة كل ما يتعلق بهذا الاستحقاق الدستوري في البلاد.

ودعا الوزير المطيري المولى القدير أن يُديم على دولة الكويت نعمه الكثيرة في ظل القيادة الحكيمة من لدن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

back to top