«الأڤنيوز» احتفل بالأعياد الوطنية مع العديد من الفعاليات

نشر في 28-02-2024
آخر تحديث 28-02-2024 | 19:40
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

تضمن جدول الأڤنيوز خلال شهر فبراير العديد من الفعاليات المميزة للاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث تمت استضافة عدد من الجهات والمؤسسات التي أقامت فعالياتها، إضافة إلى الفعاليات الخاصة بالأڤنيوز، التي انطلقت منذ بداية شهر فبراير للاحتفال بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير، وشهدت هذه الفعاليات إقبالاً وتفاعلاً ملحوظاً من الزوار، الذين تمكنوا من المشاركة بالفعاليات أو مشاهدتها لمشاركة الأجواء الاحتفالية بالكويت.

وحول الفعاليات الاحتفالية الخاصة بالأڤنيوز، تم إطلاق فعالية «وياكم نبنيها» بالتعاون مع محل «بوت أب»، حيث شارك الزوار ببناء علم الكويت من خلال أكثر من 1500 قطعة من الليغو، بالإضافة إلى فعالية «ارسم بحب الكويت» التي اتسمت بطابع فني، وشارك الزوار من خلالها في تجربة رسم مرافق الأڤنيوز بالتعاون مع مجموعة آرت آند داين، كما قدمت فرقة التلفزيون للفنون عرضاً استمتع الزوار من خلاله بالأغاني الكويتية التراثية والوطنية.

واستكمالاً لأجواء الاحتفالات الوطنية، افتتح الأڤنيوز خيمة «العكَاس» التي أتاحت للزوار فرصة معاصرة الأجواء التراثية الكويتية من خلال تجربة الأزياء والاكسسوارات الكويتية التقليدية والتقاط الصور الفوتوغرافية، إلى جانب نقش الحناء وعزف العود الحي.

كما انطلق معرض «درب الذكريات» بالتعاون مع وزارة الإعلام، الذي استحضر الروح الكويتية واصطحب الزوار في رحلة عبر الذكريات الجميلة للتلفزيون القديم والعروض والموسيقى والمسرحيات الكويتية منذ السبعينيات.

وعن الفعاليات التي أطلقتها مختلف الجهات والمؤسسات الأخرى في الأڤنيوز، فقد دعم الأڤنيوز الحملة الوطنية «تحبها انشد لها» بالتعاون مع منصة «ڤو» من خلال توفير مساحة لإقامة عرض حي لمجموعة من الأطفال لأداء النشيد الكويتي الوطني.

كما انطلق معرض التصوير الفوتوغرافي الخاص بالجمعية الكويتية لفنون التصوير، الذي تضمن العديد من الصور المميزة للكويت، كما انطلق معرض «إحنا قدها» الفني لفئة بطيئي التعلم الذين تم عرض أعمالهم الفنية عن الكويت في الأڤنيوز بالتعاون مع التوجيه الفني للتربية الفنية بمنطقة العاصمة التعليمية.

وكعادتها السنوية، شاركت الفرقة الموسيقية العسكرية باستعراض رائع انطلق من إيكيا وحتى منطقة غراند بلازا، وقد شهد هذا الموكب الاستعراضي مشاركة الزوار الذين رافقوا الفرقة من بداية العرض وحتى نهايته في مشهد وطني جميل.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن أنشطة وبرامج الأڤنيوز الترفيهية والتي تحرص إدارة الأڤنيوز دوماً على تنظيمها، لمشاركة الأجواء الاحتفالية بأعياد الكويت الوطنية مع الزوار، وهو ما يجعل الأڤنيوز الوجهة التسويقية والترفيهية الأولى المفضلة لدى كل أفراد العائلة.

back to top