«ورثة بن عاقول» عبر شاشتَي الكويت ودبي

نشر في 29-02-2024
آخر تحديث 28-02-2024 | 19:07
الفنان حسن البلام
الفنان حسن البلام

أعلن الفنان حسن البلام، أن مسلسل «ورثة بن عاقول» سيُعرض عبر شاشتَي تلفزيون الكويت وتلفزيون دبي خلال شهر رمضان.

وضمن هذا السياق، نشر البلام لمتابعيه عبر أحد مواقع التواصل «برومو» مسلسله الرمضاني الجديد (ورثة بن عاقول)، والذي يشارك فيه مع زملائه من «قروب البلام»، وعلَّق: «على قناة دبي في رمضان وتلفزيون الكويت بعد الفطور مباشرة معاً في رمضان».

يُذكر أن مسلسل «ورثة بن عاقول» منوَّع بين المواقف الكوميدية وطرح القضايا الاجتماعية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، ويشارك فيه أعضاء «قروب البلام»، يتقدمهم: حسن البلام، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، ومحمد الرمضان، إضافة إلى الفنان عبدالرحمن العقل، والفنانة سماح، وعبدالله الخضر، وحصة النبهان، وعبدالله بدر، وأحمد المظفر، وعلي الحسيني، وخالد السجاري، ونوف سلطان، ونايف العنزي، وسلمان كايد.

كما يعرض البلام في هذه الفترة مسرحية «صناع محتوى» في السعودية، وتستمر عروضها إلى 7 مارس، تأليف هيا أحمد، وإخراج محمد الحملي، ويشارك في بطولتها: حسن البلام، وداود حسين، وخالد المظفر، وعلي الحسيني، وإيمان فيصل، وأحمد المظفر، وريم النجم، وسلمان كايد، إضافة إلى آخرين. وتدور الأحداث حول صاحب سكن للعزاب يُفاجأ بانتشار مقطع لأحد المستأجرين يغيِّر حاله من إنسان عادي إلى مشهور، ليقوم صاحب السكن بمحاولة استثمار ذلك مع المستأجر المشهور، من خلال تصوير فيديوهات ونشرها بمواقع التواصل، والمشاركة معه في أكثر من برنامج، ومحاولة كسب المال في إطار كوميدي مميز.

back to top