إعلان «الخليج» عن الأعياد الوطنية يحصد 13 مليون مشاهدة

نشر في 28-02-2024 | 12:15
آخر تحديث 28-02-2024 | 18:34
صورة جماعية للفنان نبيل شعيل مع نجلاء العيسى ومهدي سليمان وأبرار الياقوت من بنك الخليج
صورة جماعية للفنان نبيل شعيل مع نجلاء العيسى ومهدي سليمان وأبرار الياقوت من بنك الخليج

للمرة الثانية خلال العام الحالي، يحوّل النجم نبيل شعيل إعلانه إلى بنك الخليج، ويدعو جمهوره ومحبيه إلى تحويل حساباتهم إلى البنك والاستمتاع ببطاقاته دوم، إذ حصد إعلان الأعياد الوطنية نحو 13 مليون مشاهدة منذ إطلاقه قبل أيام.

وفي لفتة رائعة من «الخليج»، وتخليداً لأغنية Free Kuwait، التي غناها الفنان نبيل شعيل عقب تحرير الكويت، حرص البنك على إنتاج إعلان بمناسبة الأعياد في قالب فكاهي جذاب يسوق للبطاقة مسبقة الدفع، التي تحمل علم الكويت، بما يحمله من معان سامية في وجدان كل مواطن.

وبهذه المناسبة، قالت نائبة المديرة للعام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نجلاء العيسى: «يحرص البنك على مشاركة المجتمع كل المناسبات، انطلاقاً من دوره التاريخي كأحد أبرز البنوك الكويتية الداعمة للاقتصاد الوطني، وتطبيقاً لشعاره «معاكم دوم» الذي يجسد رؤية «الخليج» بأن يكون دائماً الأقرب دائماً إلى المجتمع».

وأضافت: «سعداء بالتعاون مع النجم الغنائي نبيل شعيل، وفريق عمل الإعلان، بعد النجاح الذي حققه الإعلان الأول في «يا شمس»، الذي حصد الملايين من المشاهدات، ومازال التعاون مستمرا مع شعيل في أعمال أخرى».

وحول بطاقة «الخليج» مسبقة الدفع، قال العيسى: «البطاقة مثالية لإدارة النفقات، وتوفر مزايا وخصومات فورية للعملاء، ويمكن استخدامها بكل سهولة وأمان من قبل الأطفال أو أي من أفراد العائلة».

وأشارت إلى أن البطاقة توفر خصومات فورية لغاية 25 في المئة لدى أكثر من 550 مطعماً ومقهى في الكويت، وخصومات فورية لغاية 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري، ضمن العديد من القطاعات كالسفر والترفيه، والصحة والجمال، وأسلوب الحياة الراقي.

وتتميز البطاقة بسهولة وسرعة الدفع عبر أجهزة نقاط البيع، ولدى أكثر من 2 مليون جهاز الصرف آلي وما يزيد عن 33 مليون متجر، وتمكن العميل من إضافة رصيد يصل إلى 3 الأف دينار كحد أقصى، عبر القنوات من خلال تطبيق الخليج على الموبايل وخدمة الرد الآلي أو مراجعة الفروع.

وتتمثل رؤية «الخليج» أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

back to top