«Ooredoo» ترعى فعاليات «بقشة ماركت»

انطلاقاً من رغبة من الشركة في تعزيز الموروث الثقافي
• المعرض جذب حضوراً قياسياً وصل إلى نحو 200 ألف زائر

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 20:01
جانب من فعاليات المعرض
جانب من فعاليات المعرض

حرصاً على تفعيل دورها المجتمعي في دعم الأنشطة الترفيهية والإبداعية، قامت «Ooredoo الكويت»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، برعاية فعالية «ونتر جاردن»، التي نظمتها «بقشة ماركت» في حديقة الشهيد خلال عطلة الأعياد الوطنية من 22 حتى 26 فبراير.

يُعد «بقشة ماركت» من أهم الفعاليات التي تدعم المشاريع الوطنية وتجسد التراث الثقافي الأصيل والحرف الإبداعية، حيث عرض السوق أرقى الحرف الكويتية والمصنوعات اليدوية، مسلطاً الضوء على مهارات الحرفيين الموهوبين في البلاد.

ولأنها تنتمي لهذا المجتمع، اختارت Ooredoo المشاركة في دعم فعاليات «بقشة ماركت»، لما يقدمه السوق لزواره من فرص للاطلاع على الثقافة الغنية للكويت، واكتساب فهم عميق حول الحرف والمهارات وراء هذه المشغولات اليدوية.

وتُوجه Ooredoo دعمها لـ «بقشة»، لما تقدمه من قيمة وطنية. وتعتبر هذه الشراكة تعبيراً عن التزام الشركة بمساندة القائمين على فعاليات ثقافية من المجتمعات المحلية.

ويأتي ذلك في سياق قيم الشركة التي تعطي الأولوية لخدمة المجتمعات المحلية والمساهمة في نموها.

إضافة إلى ذلك، تستند استراتيجية الشركة إلى رعاية «بقشة» بمفهوم أكبر من معرض للتسوق، حيث قدَّم السوق مجموعة من الفعاليات والتجارب المتنوعة، بما في ذلك معرض السيارات الكلاسيكية، والأنشطة الترفيهية، والعروض الموسيقية والعديد من كشكات الطعام والكافيهات.

ومن خلال هذا التنوع، مُنح جميع الحاضرين، بغض النظر عن أعمارهم، الفرصة للاستمتاع بيوم مليء بالترفيه.

وفي إطار هذه المشاركة المجتمعية، أعربت زينب الشمري، مدير أول العلامة التجارية في Ooredoo الكويت، عن حماسها لهذا التعاون، وصرحت: «نؤمن في الشركة بدعم الأنشطة التي تسهم في تعزيز ثقافة المجتمع المحلي وتنميته، على الصعيد التجاري والشخصي والاجتماعي، لذلك اخترنا رعاية فعاليات (سوق بقشة)، لاحتفاله بالثراء الثقافي والروح الإبداعية في الكويت».

وفي إعلان لافت، أعلنت صرحت حديقة الشهيد تحقيق رقم قياسي لحضور فعاليات «سوق بقشة»، حيث استقطبت ما يقارب 185.400 زائر، ما يجعل الفعالية ذات أكبر حضور على مستوى الكويت لهذا العام.

من خلال رعاية هذا الحدث الاجتماعي والتفاعلي، تسعى Ooredoo إلى إنشاء منصة للمؤسسات الصغيرة والشركات المحلية، لدفع النمو الاقتصادي المستدام في المجتمع وتنويعه، كما تؤكد هذه الشراكة التزام الشركة بمساندة القائمين على هذه الفعاليات الثقافية، بما يتناغم مع القيم الأساسية للشركة، والذي يعطي الأولوية لخدمة المجتمعات المحلية، ويسهم بنموها.

back to top