الأب يسى زكريا مهنئاً الأمير بالأعياد: نتمنى لسموكم مواصلة طريق النجاح

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 20:58
راعي كاتدرائية العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالكويت الأب يسّى زكريا
راعي كاتدرائية العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالكويت الأب يسّى زكريا

قدّم راعي كاتدرائية العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالكويت، الأب يسّى زكريا، إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، التهنئة بمناسبة الأعياد الوطنية وعيد التحرير، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية، وداعيا الله أن يعيدها على سموه وعلى الشعب الكويتي الوفي والحكومة الرشيدة بالخير والبركة والسلام. وقال الأب زكريا في عظته أمس : «نعيش على أرض الكويت المعطاة، ذلك البلد الذي نُكنّ له كل تقدير، ولا بدّ أن نشارك إخواننا الكويتيين أفراحهم في هذه المناسبة السعيدة، التي نعيشها جميعا في هذه الأيام، ليجعلها الله أياما مباركة على أرض الكويت وعلى كل من يعيش على أرض الكويت الحبيبة.

وذكر أن جميع الطوائف تحيا على أرض الكويت تربطها وشائج المحبة والمودّة والاحترام، لا سيما أن الدولة توفّر للجميع حرية العبادة وممارسة الشعائر بكل تسامح وفي أجواء طيبة ومشاعر كريمة. وأضاف أن سمو الأمير لديه مسؤوليات جمة، لكنّ سموه قادر على تحمُّلها والقيام بأعبائها، لما عُرف عنه من إقدام وشجاعة في اتخاذ القرارات، متمنياً له مواصلة طريق النجاح والازدهار، وأن يسير بالبلاد نحو التقدم والرخاء، وتنعم الكويت في عهده بالأمن والأمان.

وتابع: نشارك الأشقاء في الكويت الفرحة بالعيد الوطني وعيد التحرير، داعين الله أن يديم على البلاد وشعبها الكريم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء والازدهار».

back to top