انطلاق معرضي «العطور» و«الغذاء والأواني الرمضاني»

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 19:26
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات معرضي «العطور» و«الغذاء والأواني الرمضاني» بمشاركة 750 جهة وشركة عارضة، وتنظمهما شركة «معرض الكويت الدولي» على أرض المعارض في مشرف، وتستمر أنشطتهما حتى 9 مارس المقبل.

وأكدت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم، في بيان صحافي، أهمية المعرض التي تكمن في كونه حدثا رياديا في مجال العطور والتجميل بالكويت، ويمثل قاعدة انطلاق مثلى لسوق قطاع التجميل، ويشكل فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمتخصصين في عالم التجميل.

وأضافت أن المعرض اجتذب شركات ومؤسسات محلية وإقليمية ودولية تمثل وكلاء وعارضين لماركات تجارية متعددة محلية وعالمية.

وأوضحت الدهيم أن المشاركات في المعرض بلغت ذروتها بشكل ملحوظ بأكثر من 400 جهة وشركة عارضة ممثلين لرعاة ولوكلاء محليين وإقليميين من الكويت، والسعودية، وعمان، والبحرين، وقطر، والإمارات، ولماركات تجارية عالمية لعطور وأدوات ومستحضرات التجميل.

وتوقعت أن يستقطب هذا المعرض المقام على صالات 5 و6 و7 و8 أكثر من 250 ألف زائر خلال فترة عروضه، والتي تواكبها معارض أخرى مهمة كمعرض الغذاء الرمضاني والأواني المنزلية، ومعرض الدراعات، وجميعها تتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت الدهيم أن معرض «الغذاء الرمضاني والأواني المنزلية» يعد واحداً من اهم واكبر معارض الغذاء السنوية المتخصصة واكثرها نجاحا، ليشكل أكبر تجمع غذائي في الكويت والمنطقة في هذه الفترة بالذات، حيث يوفر لرواده تحت سقف واحد منصة رائعة لعرض مجموعة خيارات واسعة من الأغذية والأطعمة الطازج والمبردة، والدواجن، والأسماك، واللحوم وغيرها من الحلويات والفواكه.

وأشارت إلى أن المعرض يعد فرصة طيبة للتنافس بين العارضين من تجار الجملة الموردين والمصدرين والمصنعين والموزعين ومحترفي صناعة الأغذية، لتقديم مجموعة من العروض المختلفة والمميزة التي تلبي احتياجات زوار المعرض الغذائية الخاصة بالشهر الفضيل، مشددة على أن شركة معرض الكويت الدولي إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف فإنها لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح هذا الحدث وغيره من الفعاليات.

back to top