النواف: تطبيق القانون على المخالفين لا يرتبط بمناسبة بذاتها

تفقّد النقاط الأمنية بجسر جابر والخيران وبعض المواقع شمال وجنوب البلاد

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 18:46
النواف والقيادات الأمنية في مجمع الخيران
النواف والقيادات الأمنية في مجمع الخيران

تفقّد وكيل وزارة الداخلية بالإنابة، الفريق الشيخ سالم النواف، يرافقه عدد من القيادات الأمنية، خلال عطلة الاعياد الوطنية النقطة الأمنية، لجسر جابر والنقطة الأمنية بالخيران، وعدد من المواقع شمال وجنوب البلاد.

واطلع النواف على الإجراءات الأمنية وثبوت الدوريات ونطاق توزيعها وانتشارها، ونقل إلى رجال الأمن تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف، على ما يقومون به من جهود كبيرة وعمل دؤوب في الحفاظ على أمن الوطن.

وشدد وكيل «الداخلية» على الجاهزية التامة واليقظة الدائمة لرجال الأمن لفرض هيبة القانون، والتعامل بحزم مع أي خروج عن القانون، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة لرجال الأمن بالتعامل الفوري والجاد مع أي سلوكيات سلبية أثناء الاحتفالات بالأعياد الوطنية واتخاذ إجراءات مشددة بحق المخالفين، مطالبا رجال الأمن بالالتزام بالتعامل الراقي وسعة الصدر وتقديم المساعدات الإنسانية للجمهور، وعلى الأخص لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، لافتا الى أن ضبط المخالفين والمظاهر السلبية لا يرتبط بمناسبة معيّنة بذاتها، لأن العمل الأمني على مدار الساعة وفي مختلف الظروف.

وأعرب النواف عن تقديره لجهود منتسبي وزارة الداخلية من رجال الأمن والشرطة النسائية، مثنيا على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية، ومشيداً بتفاعل أولياء الأمور والجميع واستجابتهم الإيجابية للرسائل التوعوية والبيانات الرسمية الصادرة من وزارة الداخلية، مما أدى إلى تراجع كبير في الظواهر السلبية، حفاظاً على سلامة الجميع.

وتأتي هذه الجولة التفقدية استمراراً لجولات وكيل «الداخلية» على كل قطاعات وزارة الداخلية لمتابعة سير الإجراءات الأمنية على مدار الساعة.

back to top