مواجهة خيطان تحدد مصير مدرب الشباب

نشر في 28-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 18:43
مدرب نادي الشباب سلافيو
مدرب نادي الشباب سلافيو

ستحدد مباراة الشباب مع خيطان المقرر لها بعد غد الجمعة في الجولة السابعة عشرة، مصير مدرب الأول، وذلك وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع جهاز الكرة.

يذكر أن إدارة الشباب قد قررت إقالة المدرب المونتينغري سلافيو عقب الخسارة أمام الجهراء في الجولة الماضية، ولم تحدد المدرب الذي سيقود الفريق بشكل رسمي، سواء عيد سابج الذي قاد الفريق في دوري الدرجة الأولى ونجح في الصعود به إلى الدوري الممتاز، أم المدرب المساعد الحالي السنغالي مالك جون.

وتتجه النية إلى إبقاء مالك جون، الذي سيقود الفريق في مباراة الجمعة ومعه مسعود فريدون ومسعود مختار (مساعدين) في حال الفوز، بينما في حال الخسارة سيعود سابج الذي يشغل منصب المدير الفني حاليا إلى منصبه السابق.

إلى ذلك، يولي الثلاثي جون وفريدون ومختار مباراة خيطان أهمية كبيرة، خصوصا أن الخسارة ستلقي بظلالها السلبية على الفريق في منافسات المجموعة الثانية وتدخله في حسابات الهبوط رسميا.

يذكر أن الشباب يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة وتأكدت مشاركة الفريق بالفعل في المجموعة الثانية (مجموعة الهبوط)، في حين يأتي خيطان في المركز التاسع برصيد 9 نقاط وفوزه سيقلص الفارق مع الشباب إلى نقطتين.

ويفتقد الشباب لجهود لاعبه علي فورد فقط في لقاء خيطان.

back to top