الخطيب والرئيسي وبنات البلوشي في «يا حلو ديرتنا 2»

نشر في 28-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 18:31
شيماء سليمان وبثينة الرئيسي
شيماء سليمان وبثينة الرئيسي

حرص العديد من الفنانين على الاحتفال بالأعياد الوطنية بطرق مختلفة، فمنهم من اختار قضاء العيد الوطني في أجواء من الطبيعة للاستمتاع بالمناخ الرائع وجو المخيمات خارج أجواء الاستوديو، ومواقع التصوير التي ينشغلون بها، استعدادا للموسم الرمضاني ومسرحيات العيد.

وفي حفل مميز اجتمعت بنات عائلة البلوشي وهن الفنانتان الأختان هند ومي البلوشي وابنتها الفنانة شيماء سليمان مع صديقتيهن الفنانة بثينة الرئيسي، والفنانة هدى الخطيب، ضمن فعاليات «يا حلو ديرتنا 2»، وذلك في مخيم الطيران وسط الصحراء والطبيعة الخلابة.

ونشرت الفنانات صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهن يرتدين أعلام الكويت ويتغنين بالأغنيات الوطنية، خصوصا أغنيتي «خدني يا شوق»، و«حلمي الوردي»، وهما من أحدث أغنيات هند البلوشي، وهما اللتان أطلقتهما قبل أيام احتفالا بالأعياد الوطنية وفبراير الكويت، وتميزت أجواء المخيم بالمرح واللعب والأغنيات في حب الكويت والموسيقى الاحتفالية.

وأعربت البلوشي عن سعادتها بنجاح أغنياتها الوطنية، وحرصها على قضاء إجازة الأعياد، وسط أجواء عائلية وطبيعية بصحبة الأصدقاء والأهل والأطفال، متوجهة بالشكر للقائمين على مخيم الطيران، والفعاليات الفنية والفقرات الاحتفالية التي أثرت الحفل «يا حلو ديرتنا 2» بحضور جماهيري كبير.

كما شاركت الرئيسي وسليمان صورهما معاً ومقاطع فيديو وهما يتغنيان مع أفراد عائلتيهما في حب الكويت ويرفعان الأعلام وسط أجواء البر والمخيم، وتفاعل متابعي الفنانات مع الفيديوهات التي عبرت عن الفخر والسعادة خلال الاحتفالات الوطنية.

back to top