مصرع شخصين وإصابة 4 في حادثَي مرور

نشر في 27-02-2024 | 13:01
آخر تحديث 27-02-2024 | 19:32
موقع حادث تصادم
موقع حادث تصادم

لقي شخصان مجهولا الهوية مصرعهما مساء أمس ، وأصيب 4 آخرون بجروح متفرقة جراء حادثين مروريين وقعا على طريق المطار، والدائري السادس، وتعاملت معهما مراكز قوة الإطفاء العام.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات بالقوة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب على طريق المطار، مع وجود أشخاص محشورين داخل المركبتين.

وأضافت الإدارة أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الشويخ الصناعي إلى الموقع، مشيرة إلى أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى انقلاب إحداهما، ووجود 3 أشخاص محشورين داخل المركبتين.

وذكرت الإدارة أن الإطفائيين شرعوا في إخراج قائد إحدى المركبتين، وتبين انه فارق الحياة نتيجة الإصابات التي لحقت به، وتم تسليم جثمانه إلى رجال الأدلة الجنائية الذين احالوها إلى إدارة الطب الشرعي، لافتة إلى أن رجال الاطفاء تمكنوا من انقاذ شخصين آخرين كانا محشورين داخل حطام المركبتين، وتبين إصابتهما بجروح خطيرة وتم نقلهما الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إن إدارة العمليات بقوة الإطفاء العام تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث مروري على طريق الدائري السادس، مشيرة إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء التحرير إلى الموقع.

وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبتين، وأسفر عن وفاة شخص وإصابة شخصين آخرين، لافتة إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المصابين وتسليمهما إلى فنيي الطوارئ الطبية لنقلهما الى المستشفى، كما تم انتشال جثة المتوفى وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية.

back to top