الشريدة: مجلس إدارة النصر شرعي بقوة القانون

أكد استمرار المحترفين الخمسة مع «العنابي» الموسم المقبل

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 26-02-2024 | 19:48
جانب من انتخابات المجلس المبطل الأول
جانب من انتخابات المجلس المبطل الأول
قال رئيس نادي النصر خالد الشريدة، إن مجلس الإدارة ينتظر الدعم الحكومي من الهيئة العامة للرياضة، مبيناً أنه لا تغيير على المناصب التنفيذية للمجلس.

أكد رئيس نادي النصر خالد الشريدة، أن مجلس الإدارة شرعي بقوة النظام الأساسي واللوائح والقوانين، وكذلك الاجتماعات التي عُقدت أخيراً.

وأضاف الشريدة، في تصريح لـ «الجريدة»: «تم حل مجلس الإدارة، الذي عاد مجدداً بالتزكية، لعدم ترشح أي من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، ولم يشهد المجلس تغييراً في مناصبه التنفيذية، إذ استمر عبدالعزيز النامي في منصب نائب الرئيس، وعلي الدسم أميناً للسر العام، ومطلق العدواني أميناً للصندوق».

يُذكر أن الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي أصدرت حُكماً في وقت سابق، بإبطال مجلس الإدارة، لعدم قانونية الانتخابات، بناءً على شكوى من قِبل عضوين في الجمعية العمومية، ليعود المجلس مجدداً بالتزكية.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة يسلك جميع القنوات الشرعية في معاملاته، مبيناً أنه ينتظر وصول الدعم الحكومي للنادي من الهيئة العامة للرياضة.

وبشأن اجتماع الجمعية العمومية الذي عقدته القائمة المنافسة أخيراً، قال الشريدة: «لا تعليق. هذا أمر خاص بهم، ولا يشغل تفكير مجلس الإدارة، لا من قريب أو بعيد. النادي مستمر في أداء مهمته، وجميع اللعبات على خير ما يرام».

من ناحية أخرى، أشاد الشريدة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشدداً على أن هناك بعض العوامل الخارجة عن الإرادة ساهمت بفاعلية في خسارة عدد من النقاط، أهمها إصابة بعض اللاعبين المحليين والمحترفين، إلى جانب غياب التوفيق، وظهور عدد كبير من اللاعبين بعيدين عن مستواهم الحقيقي، وهذا ما حدث تحديداً في لقاء العربي بدوري زين الممتاز.

وأوضح أنه رغم كل ذلك، فالنصر يحتاج فقط إلى الفوز على الجهراء لإعلان مشاركته رسمياً في المجموعة الأولى، مؤكداً أن هذا الأمر هو ما خطط له مجلس الإدارة بالتنسيق مع جهاز الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ظاهر العدواني.

وأكد الشريدة، في ختام تصريحه، استمرار المحترفين الخمسة مع النصر في الموسم المقبل.

يُذكر أن النصر يضم الكولومبي هانسيل زاباتا، والسوريين عمر الميداني وعبدالله الشامي، والجزائري أيمن يسعد لقجع، والليبي المعتصم اللافي.

back to top