مجلس الشورى القطري يُرحب بنتائج زيارة الدولة التي قام بها سمو الأمير

نشر في 26-02-2024 | 18:14
آخر تحديث 26-02-2024 | 20:49
سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد
سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد
رحّب مجلس الشورى القطري، اليوم الاثنين، بنتائج زيارة الدولة التي قام بها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى قطر الثلاثاء الماضي.

وأكد المجلس خلال جلسته الأسبوعية العادية أن المباحثات التي أجراها سمو أمير البلاد مع أخيه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد خلال تلك الزيارة «ستسهم بلا شك في تعميق أواصر الأخوة والتعاون المشترك» بين الجانبين.



وثمّن حرص أمير قطر وأخوه سمو أمير البلاد على دعم العلاقات المتميزة التي تجمع بين الكويت وقطر وشعبيهما الشقيقين بما يسهم في دعم العمل الخليجي المشترك وتعزيزه.

وأشار المجلس خلال الجلسة التي انعقدت برئاسة رئيس المجلس حسن الغانم إلى أن الترحيب الشعبي الكبير والواسع بالزيارة يعكس متانة العلاقة التاريخية المتجذرة بين البلدين.

وقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بزيارة دولة إلى دولة قطر الثلاثاء الماضي انطلاقاً من الروابط التاريخية الراسخة والعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين قيادتي الكويت وقطر وشعبيهما الشقيقين وتعزيزاً للعلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بينهما.

وشهدت الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية بين سمو أمير البلاد وأخيه أمير دولة قطر استعرضا خلالها العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في المجالات كافة.

back to top