سان جرمان يتفادى الخسارة أمام رين

نشر في 26-02-2024
آخر تحديث 26-02-2024 | 18:17
راموش يحتفل بعد تسجيل هدف التعادل
راموش يحتفل بعد تسجيل هدف التعادل

تفادى باريس سان جرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخسارة على أرضه أمام رين بخروجه بتعادل قاتل 1-1 أمس الأحد، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم رين عبر الجزائري أمين غويري في الدقيقة 33، قبل أن يرد سان جرمان عبر المهاجم البرتغالي غونشالو راموش الذي حلّ بديلاً للنجم كيليان مبابي، من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه واحتسبها الحكم بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد «في ايه آر» اثر خطأ عليه من الحارس والقائد ستيف مانداندا، فحولها بنجاح في الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتجرأ الإسباني لويس انريكي مدرب نادي العاصمة على استبدال مبابي، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا، في الدقيقة 65 وادخال راموش بدلا منه، علما أن مدرب برشلونة السابق ومنذ أن اعلن مهاجم منتخب «الديوك» رحيله عن النادي الصيف المقبل، أجلسه على مقاعد البدلاء في الفوز على نانت 2-0 في المرحلة الماضية.

إنريكي: سأشرك مبابي عندما أريده

علّق الإسباني لويس إنريكي مدرّب باريس سان جرمان على استبداله نجم الفريق كيليان مبابي منتصف الشوط الثاني من المباراة ضد رين في الدوري الفرنسي لكرة القدم بالقول إنه سيشرك المهاجم «عندما أريده».

وقام إنريكي باستبدال مبابي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا، في الدقيقة 65.

back to top