فهد: «الإطفاء» قدمت للوطن 17 شهيداً

تفقّد نقاط «القوة» المكلفة بتأمين الاحتفالات

نشر في 26-02-2024 | 10:36
آخر تحديث 26-02-2024 | 20:07
فهد متفقداً قوة الإطفاء بأسواق المباركية
فهد متفقداً قوة الإطفاء بأسواق المباركية

أكد رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف، اللواء خالد فهد، أن شهداء الكويت الأبرار يستحقون تخليد ذكراهم إجلالا وتقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم التي قدموها لتظل الكويت حرّة أبية وواحة أمن وأمان، مشيرا الى أن القوة تستذكر، بمناسبة الذكرى الـ 33 ليوم التحرير، شهداء الكويت الأبرار وشهداء قوة الإطفاء بشكل خاص الذين يبلغ عددهم 17 شهيدا.

واستذكر فهد تضحيات شهداء الكويت قائلا إن «أقل ما يمكن تقديمه لكل من ضحى بروحه من أجل الوطن هو أحياء ذكراهم»، ومبينا أن هؤلاء الشهداء نبراس لكل مواطن ومقيم على أرض الكويت عبر ما سطروه من بطولات وتضحيات، مشدداً على أهمية استلهام العِبَر من التضحيات التي قدّمها شهداء الكويت خلال فترة الغزو على البلاد.

وأضاف أن شهداء الواجب الأبرار باقون في ذاكرة الوطن ووجدانه، ومخلدون في سجلاته بالفخر والاعتزاز، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

من جانب آخر، تفقّد فهد مخيم قوة الإطفاء العام التوعوي، واطلع على معرض آليات الإطفاء المقام بالمخيم، كما اطلع على الخدمات الترفيهية والمسرح الخاص لتقديم الفعاليات والمسابقات التوعوية للجمهور، واستمع من القائمين على الركن التوعوي الخاص بكيفية التعامل مع الحوادث المنزلية بكل أنواعها.

كما‏ تفقّد فهد، صباح أمس ، عددا من النقاط الأمنية المكلفة بتأمين الاحتفالات الوطنية في مختلف مناطق البلاد، ورافقه عدد من القيادات لمتابعة الإشراف على الخطة الأمنية للاحتفالات.

back to top