وزير الصحة: نقف احتراماً أمام تضحيات شهدائنا الأبرار

نشر في 25-02-2024 | 10:44
آخر تحديث 26-02-2024 | 20:03
وزير الصحة د. أحمد العوضي
وزير الصحة د. أحمد العوضي

تُقدّم وزير الصحة د. أحمد العوضي بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ د. محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء حفظه الله والشعب الكويتي الوفي بمناسبة الاعياد الوطنية.

واستذكر الوزير العوضي بهذه المناسبة الدور الكبير والبطولات والتضحيات الذي قام بها الشعب الكويتي للدفاع عن هذه الأرض الغالية، قائلاً «لا يسعنا في هذا المقام الوطني الرفيع، إلا أن نقف احتراماً أمام تضحيات شهدائنا الأبرار منذ فجر التأسيس وحتى يومنا الحاضر، والذين ستبقى ذكراهم العطرة، وبطولاتهم الخالدة سجلاً ناصعاً بالعبر وقصص الفخر والشجاعة بدفاعهم عن وطنهم الغالي».



وأشار إلى أن الكويت تشعر بالاعتزاز والفخر بالإنجازات العامة التي تم تحقيقها والتي ساهمت في جعل البلاد واحة للاستقرار والأمن بفضل السياسة الحكيمة والرؤية السديدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتبقى شامخة عزيزة، ولتكون، كما يعرفها العالم أجمع، كويت الأمن والسلام.

وذكر أن ذكرى الأعياد الوطنية تنبض بأجمل الصّور الوطنيّة لتاريخ يصدح بالفداء والتضحية لأبناء الوطن، مبيناً أنه مع حلول ذكرى العيد الوطني والتحرير، يُجدد الكويتيون عاماً بعد آخر وفاءهم لوطنهم في يوم مجيد ماثل وراسخ في وجدانهم، ويعبروا عن حبهم وولائهم للكويت والتفافهم حول قيادتهم.

وابتهل الوزير العوضي إلى الباري عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعباً وأن يعيد الأيام على كل أهل الكويت بأمن واستقرار وأن يحفظ الكويت من كل مكروه.



back to top