«مطار T4» يستقبل 60 ألف مسافر بالأعياد

جون آن: تشغيل 105 رحلات يومياً بسواعد كويتية

نشر في 22-02-2024
آخر تحديث 22-02-2024 | 20:13
جون آن متحدثاً لـ «الجريدة»
جون آن متحدثاً لـ «الجريدة»

عبّر الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أنشن الكورية لإدارة المطارات والمشغلة لمبنى الركاب «T4» جانغ جون آن، عن فرحته واعتزازه بالاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت، قائلاً لـ«الجريدة» باللغة العربية: «كويت العز والفخر».

وذكر خلال احتفالية الأعياد الوطنية في مبنى T4، أن إجمالي عدد المسافرين 60 ألفا خلال العطلة بمعدل 100 إلى 105 رحلات يومياً، مؤكداً أن دخول وخروج الركاب المسافرين يتم بشكل انسيابي دون ازدحام أو مشاكل تذكر.

وبيّن جون آن أن عدد الرحلات تضاعفت خلال عام، ما وضع الإدارة في حالة استعداد مستمر لحركة مبنى الركاب بالطريقة التي تدفع بسير الرحلات، وفق أعلى تقييم دون تأخير أو خلل، موضحاً أن العمل على تحسين الخدمة في مبنى 2 عامل مساند في تطوير الطيران الوطني المتمثل في الخطوط الجوية الكويتية، ودعم من إدارة الطيران المدني المتعاون جداً.

ولفت إلى أن الكوادر الوطنية المساندة في إدارة المطار تلعب دوراً محورياً في تشغيل T4، قائلاً إن الكويتيين العاملين في الشركة يعملون بجهد ومتفانين في العمل، إضافة إلى أنهم يتحملون الضغوط للمحافظة على التشغيل المستمر، وتسهيل إجراءات الركاب، مبيناً أن الكويت تمتلك طاقات رائعة، وبالإمكان أن تقفز بمطار الكويت الدولي لأحد المطارات المتميزة عالمياً كمطار أنشن في كوريا.

وأضاف جون آن أن الكويت جميلة في موسم الأعياد الوطنية وموسم الشتاء، ما يجعلها تستقطب الكثير من المسافرين في المنطقة، وهذا ما تمت ملاحظته خلال 3 أعوام من العمل فيها، مهنئاً حكومتها وشعبها بالأعياد الوطنية.

back to top