وزير الداخلية لخريجي «الإطفاء»: اليقظة لتحقيق الأمن المجتمعي

رعى حفل تخريج 53 ضابطاً وناقش جاهزية «القوة» للطوارئ

نشر في 21-02-2024 | 20:03
آخر تحديث 21-02-2024 | 20:05
اليوسف مع قيادات قوة الإطفاء والخريجين
اليوسف مع قيادات قوة الإطفاء والخريجين

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف، صباح أمس في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور رئيس القوة بالتكليف اللواء خالد فهد، حفل تخريج وأداء القسم لـ 53 من ضباط الصف لترقيتهم إلى رتبة ملازم.

وهنأ اليوسف الخريجين، ونقل لهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية للخريجين، وأبدى فخره واعتزازه بوجوده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة، مطالباً إياهم بالمحافظة على القسم الذي أقسموه في حماية الأرواح والممتلكات.

وأعرب عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو «الاطفاء» لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات حيث إنهم يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها، جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم، مطالبا الخريجين بالنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات التي هي أمانة في أعناقهم وتحتاج إلى اليقظة والعمل بمستوى عالٍ لتحقيق الأمن المجتمعي.

عرض مرئي

وبعد الانتهاء من حفل التخرج، اجتمع اليوسف مع قيادات «الإطفاء» في غرفة قيادة الحوادث الكبرى، واطلع على خطط سير العمل بالقوة ومراحل التطور في كل قطاع من خلال عرض مرئي، كما تم عرض إنجاز عن الحوادث وكيفية التعامل معها إضافة إلى استعراض الجاهزية التامة والتعاون والتنسيق مع مختلف جهات الدولة، كما اطلع على أحدث آليات ومعدات قوة الإطفاء، واستمع لشرح موجز عن طريقة عملها.

من جانبه، قال رئيس «الإطفاء» بالتكليف اللواء خالد فهد إن القوة تسعى دائماً لمتابعة كل ما هو حديث في علم الإطفاء والتكنولوجيا الحديثة لدعم رجال الإطفاء وتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه.

back to top