«الصحة»: خطة كاملة لمواكبة الأعياد الوطنية

نظمت المعرض الوطني التوعوي «عز وفخر» بحضور 1000 مشارك

نشر في 22-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 19:56
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

نظمت وزارة الصحة صباح أمس المعرض الوطني التوعوي تحت شعار «عز وفخر» بحضور د. أحمد العوضي وأكثر من 1000 مشارك و58 جهة من داخل الوزارة وخارجها، ومنها وزارات الداخلية والدفاع والشباب والشؤون الاجتماعية وقوة الإطفاء العام والمستشفى العسكري وغيرها.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في «الصحة» د. محمد العازمي، في تصريح، أن الوزارة على أهبة الاستعداد لمواكبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية، لافتا إلى وجود خطة كاملة لمثل هذه الاحتفالات والتي يتخللها الكثير من الأنشطة والفعاليات.

وأضاف أن الوزارة تنسق مع الوزارات المعنية بالدولة بخصوص الخروج بهذه الاحتفالات بأبهى صورة، مشيرا إلى وجود سيارات الإسعاف وحضورها في عدد من المواقع والأماكن والنقاط.

بدوره، قال مدير المنطقة الشمالية في هيئة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العميد د. نواف جندول «نشارك اليوم مع وزارة الصحة من منطلق الروح الوطنية لمواكبة احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية ممثلة في جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات لإدخال روح البهجة في النفوس».

من جانبه، أكد مدير إدارة التوعية المرورية في وزارة الداخلية العميد نواف الحيان أن تعاون الجمهور هو السبب الرئيس لإنجاح الاحتفال بالأعياد الوطنية.

وذكر الحيان أن سلامة الأرواح والممتلكات هي الهدف الذي نسعى إليه، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تسعى دائما إلى مد يد العون والتعاون مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة في تنظيم هذه الفعاليات.

بدوره، أكد النقيب أحمد بوشهري، من إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام، حرص «الإطفاء» على المشاركة في الفعاليات الوطنية وغيرها، لافتا إلى أن عمل القوة ليس فقط لإطفاء الحرائق وإنما توعية الجمهور وتثقيفه للحد من الحوادث قبل حدوثها.

back to top