42 محاضراً شاركوا في ملتقى كلية التربية

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 19:29
جانب من الملتقى
جانب من الملتقى

بمشاركة 42 محاضرا على مدار 6 جلسات، نظمت كلية التربية بجامعة الكويت، على مسرح كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية، أمس، الملتقى العلمي الخامس لطلبة الدراسات العليا في الإدارة والتخطيط التربوي بجامعات دول مجلس التعاون 2023 - 2024، برعاية حضور عميد كلية الدراسات العليا بالجامعة بالإنابة، د. أحمد المخيال. وأكد المخيال أن الملتقى يتميز بأوراق علمية تتمحور حول تبادل الخبرات والأبحاث في مجال الإدارة والتخطيط التربوي، وفرصة لتعميق المعرفة، والتميز والإبداع في التعليم، مما يجعله مهماً في إثراء المعلومات من خلال النتائج والتوصيات بهذا الملتقى.

من جانبه، ذكر القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الأكاديمية والدراسات العليا بالكلية، د. غازي الرشيدي، أن هذا الملتقى يزخر بالعديد من الفعاليات بوجود نحو 42 محاضراً على مدار 6 جلسات متواصلة، مؤكدا أهمية الإدارة والقيادة التربوية، باعتبارها الطريق الريادي إلى تطوير النظام التعليمي، مشيداً بدور كلية الدراسات العليا في إنشاء واستحداث برامج جديدة في القريب العاجل.

وذكرت رئيسة الملتقى مديرة برنامج الماجستير في الإدارة والتخطيط التربوي بـ «التربية»، د. مزنة العازمي، أن هذا الملتقى ليس سوى استمرار للملتقيات السابقة التي بدأت عام 2016، وهو انعكاس لرؤية جامعة الكويت وأهداف كلية الدراسات العليا.

back to top