«المركز» راع ذهبي لأسبوع الطلبة المستجدين ومعرض الفرص الوظيفية بـ «العلوم الإدارية»

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 19:09
 المركز المالي الكويتي (المركز)
المركز المالي الكويتي (المركز)

إيماناً منه بأهمية تمكين الشباب الكويتي، ومواصلةً لمساعيه في دعم الطلبة حديثي التخرج، أعلن المركز المالي الكويتي (المركز) رعايته الذهبية لأسبوع الطلبة المستجدين، ومعرض الفرص الوظيفية الذي نظمته رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت خلال الفترة من 11-15 الجاري.

وفي هذه الصدد، قالت سندس سعد، نائبة رئيس – إدارة الاتصال المؤسسي في «المركز»: «تأتي هذه الرعاية ضمن استراتيجية «المركز» للمسؤولية الاجتماعية، والتي تتمثل في بناء القدرات البشرية ومواءمة بيئة العمل مع أفضل معايير الحوكمة المؤسسية وتفعيل مبادئ الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال، والتي يسعى من خلالها إلى تأكيد دوره الفاعل كإحدى المؤسسات الرائدة في مجال الخدمة المجتمعية».

وأضافت: حرص «المركز» على مدى 50 عاماً منذ تأسيسه على التعاون مع المؤسسات المرموقة، بهدف دعم برامج تعزيز الكوادر البشرية وتمكين الشباب الكويتي من المشاركة الفعالة في المجتمع عبر تعزيز وصقل مهاراتهم المهنية والشخصية.

واستهدف المعرض تعريف الطلبة المستجدين وحديثي التخرج بمتطلبات واحتياجات سوق العمل من أجل مساعدتهم في تحديد مساراتهم المهنية، كما تمت إتاحة الفرصة للخريجين للالتقاء بالشركات المشاركة، والاطلاع على فرص العمل المناسبة لهم في مختلف القطاعات، وفقاً لإمكاناتهم المهنية ومهاراتهم التقنية، إلى جانب الإجابة عن استفساراتهم لتحديد أهدافهم المستقبلية.

الجدير بالذكر أنّ أسبوع الطلبة المستجدين و»الفرص الوظيفية» يعد من أكبر المعارض الوظيفية في الكويت من حيث عدد الجهات والطلبة المشاركين فيه، حيث يستهدف المعرض خدمة المستجدين وخريجي «العلوم الإدارية» وشريحة كبيرة من خريجي الكليات الأخرى بجامعة الكويت.

back to top