الجولة الثامنة لدوري السلة تختتم اليوم

نشر في 22-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 19:08
كرة السلة
كرة السلة

تُختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة من القسم الثاني للدوري العام لكرة السلة بمواجهتين على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، يلتقي في الأولى منهما الساعة 5:00 مساءً كاظمة مع القرين، تليها مباشرة مواجهة الكويت مع القادسية.

ويتصدر القادسية، الذي سيختتم مبارياته في الدوري التمهيدي اليوم، المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يملك الكويت 28 نقطة، وتتبقى له مباراة الأسبوع المقبل مع كاظمة، الذي يملك 25 نقطة، فيما يملك القرين 17 نقطة.

وحجزت أندية القادسية والكويت وكاظمة مقاعدها بالمربع الذهبي، فيما تحدد مواجهة الصليبيخات مع العربي، التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس، الفريق الرابع الذي سيُكمل عقد الفرق الأربعة.

وتبدو مواجهة القادسية مع الكويت قوية جداً، رغم عدم تأثير نتيجتها على تأهلهما للمربع الذهبي، لكنها تُعد «بروفة» لهما قبل انطلاق منافسات الدور الحاسم للبطولة.

ورغم ابتعاد «الأصفر» عن المنافسة على بطولة الدوري خلال السنوات الخمس الماضية، فإن إدارة النادي تعاقدت مع محترفين مميزين للدخول في المنافسة على الدوري، الذي يتربع «الأصفر» على عرشه بـ 22 لقباً.

ويسعى القادسية إلى الفوز في مباراة اليوم، لمنح اللاعبين جرعة معنوية قبل انطلاق منافسات المربع الذهبي، غير أن طموحاته ستصطدم بقوة وصلابة منافسه (الأبيض)، الذي يتميز بوجود لاعبين على مستوى عالٍ.

وفي المواجهة الثانية، التي تجمع كاظمة مع القرين، يبدو بها الأول على موعد مع الفوز، نظراً للفارق الفني بين الفريقين.

back to top