الفحيحيل وقَّع مع يوري وصراع مبكر على زاباتا

نشر في 22-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 19:01
اللاعب رودريغو يوري
اللاعب رودريغو يوري

علمت «الجريدة» أن نادي الفحيحيل حصل بشكل رسمي على توقيع المهاجم البرازيلي في صفوف الجهراء رودريغو يوري، ليكون أول صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وسيكون انتقال يوري (30 عاماً) إلى الفحيحيل في صفقة انتقال حُر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الجهراء، علماً بأن صعوبات الوضع الإداري القائم في الجهراء بالوقت الحالي هي ما حالت بين انتقال اللاعب إلى الفحيحيل خلال الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها نهاية يناير الماضي.

وجاء التعاقد مع يوري بناءً على توصية من الجهاز الفني، بقيادة السوري فراس الخطيب، وبعد أن ظهر اللاعب بمستويات لافتة مع الجهراء منذ انتقاله لـ «أبناء القصر الأحمر».

وفي سياق متصل، دخل الكويت والقادسية في صراع مبكر للحصول على خدمات المحترف الكولومبي في صفوف النصر هانسيل زاباتا، كما يتوقع أن تدخل أطراف أخرى للحصول على توقيع اللاعب، الذي ظهر منذ بداية الموسم الحالي بصورة لافتة مع «العنابي»، مسجلاً 13 هدفاً كثاني هدافي دوري زين الممتاز.

وقالت مصادر لـ «الجريدة» إن الكويت والقادسية يفاوضان بجدية نادي النصر والكولومبي زاباتا (29 عاماً)، للحصول على توقيع اللاعب، الذي يتبقى في عقده موسم آخر مع «العنابي».

back to top