«الخدمة المدنية»: ترشيح 1917 مواطناً ومواطنة للعمل بالجهات الحكومية

عليهم مراجعة جهات العمل المرشحين لها مباشرة

نشر في 21-02-2024 | 17:24
آخر تحديث 21-02-2024 | 18:13
مبنى ديوان الخدمة المدنية
مبنى ديوان الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية، اليوم الأربعاء، ترشيح 1917 مواطناً ومواطنة للعمل لدى الجهات الحكومية.

وقال «الخدمة المدنية» في تدوينة عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» إنه على المواطنين المرشحين مراجعة جهة العمل المرشحين لها مباشرة، دون الحاجه لمراجعته.

يُذكر أن ديوان الخدمة المدنية قد أعلن مساء أمس الثلاثاء بدء ترشيح المسجلين بنظام التوظيف المركزي للعمل في الجهات الحكومية اعتباراً من اليوم وذلك بناءً على قرار سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه بإلغاء قرار وقف التعيين والترقية والنقل الندب.



وقال الديوان عبر حسابه الرسمي في «إكس» إنه سيتم ترشيح دفعة جديدة من المواطنين المسجلين بنظام التوظيف المركزي كما سيستمر في ترشيح أعداد أخرى من المسجلين خلال الايام المقبلة.

كما أعلن مواعيد فترات التسجيل في نظام التوظيف المركزي لعام 2024 متضمنة أربع فترات تبدأ الأولى منها في الأول من مارس المقبل وحتى منتصف الشهر نفسه في حين تبدأ الثانية من 21 يونيو حتى الخامس من يوليو على أن تبدأ الفترة الثالثة من السادس من سبتمبر إلى الـ20 من الشهر نفسه أما الفترة الرابعة والأخيرة ستكون من السادس من ديسمبر حتى الـ20 من الشهر نفسه.

وكان مجلس الوزراء أحيط علما خلال اجتماعه الأسبوعي المنعقد أمس الأول برئاسة سمو الشيخ د. محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء بقرار سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بإلغاء قرار وقف التعيين والترقية والنقل والندب في جميع أجهزة الدولة الصادر بتاريخ الخامس من ديسمبر 2023 ويعمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية.



back to top