النصر يستعد للجهراء بلقاء خيطان ودياً

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 20:13
الإتحاد الكويتي لكرة القدم
الإتحاد الكويتي لكرة القدم
يلتقي في الساعة السابعة من مساء غدٍ الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع خيطان في مباراة ودية على استاد علي صباح السالم.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات النصر لمواجهته أمام الجهراء في الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري زين الممتاز، والمقررة في 2 مارس المقبل.



وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ظاهر العدواني منح اللاعبين راحة من التدريبات 48 ساعة، عقب انتهاء لقاء العربي الذي خسره العنابي بنتيجة 6 - 3 في الجولة السادسة عشرة من دوري زين الممتاز.

وأكد العدواني أن مباراة الجهراء في غاية الأهمية، خصوصا أن الفوز بها يعني مشاركة الفريق في المجموعة الأولى «مجموعة البطل» بغض النظر عن نتائج الأندية الأخرى، مضيفا أن المنافس لن يكون لقمة سائغة كما يرى البعض، لا سيما بعد فوزه في الجولة الماضية على الشباب بنتيحة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

ولفت العدواني إلى أن عمر الميداني عاد مؤخرا من قطر بعد أن خضع لكشف طبي أخير في مستشفى سبيتار بالدوحة، مبينا أن اللاعب جاهز للقاء الجهراء، لتكتمل صفوف الفريق للمرة الأولى منذ ثلاثة أشهر، حيث غاب العديد من اللاعبين لأسباب متفاوتة.

واختتم تصريحه معربا عن أمله انتهاء الأزمة التي يعانيها النادي حاليا، والتي ألقت بظلالها السلبية على الفريق، مشددا على انه سيعمل على تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء العربي.

back to top