«التجاري» يستقبل الفائز بالجائزة الكبرى 1.5 مليون دينار

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 20:09
أماني الورع وعبدالعزيز الزعابي مع الفائز بحضور فريق البنك
أماني الورع وعبدالعزيز الزعابي مع الفائز بحضور فريق البنك

استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي عمران نزير أحمد، الفائز السادس بالجائزة الكبرى في سحب «النجمة»، والتي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دينار، والذي تم تنظيمه في مروج بعنوان «كشتة النجمة»، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، وبحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche -الوزان وشركاه، و«RSM - البزيع وشركاه»، وعبدالعزيز أشكناني ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وكان في استقبال الفائز لدى زيارته للبنك المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من فريق الإدارة التنفيذية في البنك، إذ قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

وفي هذا السياق، عبر عمران نزير أحمد عن فرحته البالغة بالفوز بهذه الجائزة الكبرى متوجهاً بجزيل الشكر إلى إدارة البنك، قائلاً: «أنا سعيد جداً بفوزي بجائزة الـ 1.5 مليون دينار من حساب النجمة الذي يوفر لأصحابه فرصاً مواتية للفوز بجوائز نقدية على مدار السنة، وفرحتي كبيرة بفوزي بهذه الجائزة»، معرباً عن أمله أن «يحالف الحظ جميع عملاء البنك التجاري في السحوبات المقبلة».

بدوره، هنأ الزعابي الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة كاشفاً أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي طرحت منتجات مصرفية ادخارية توفر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، لاسيما أن البنك قد بادر في تسعينيات القرن الماضي إلى طرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة.

وأوضح الزعابي أن «التجاري» توج 6 فائزين حتى الآن بهذه الجائزة النقدية، مؤكداً حرص البنك على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ترتقي إلى مستوى تطلعات عملائه وتلبي كل احتياجاتهم المصرفية بما يعزز ريادة «التجاري» في تقديم الحلول المصرفية الرقمية لكل شرائح عملائه.

وأضاف أن الفرصة ما زالت متاحة أمام عملاء البنك لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب النجمة، حيث يقدم الحساب جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، ونصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة المليون ونصف المليون دينار السنوية، المقدمة من حساب النجمة في «التجاري»، لافتاً في هذا الصدد إلى أنه يمكن للعميل فتح حسابه مباشرة عن طريق تطبيق البنك على الهواتف الذكية CBK mobile وتسلم بطاقة السحب والتحويل إلى حسابه دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

بدورها، قالت أماني الورع: «يسعدنا تهنئة الفائز عمران نزير أحمد واستقباله في مقر البنك الرئيسي، وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وفريق العمل بالتجاري، نتقدم إليه بالشكر والتقدير لثقته بالبنك ومنتجاته وخدماته المصرفية الرقمية المتطورة باعتباره عميلا للبنك منذ نحو 15 عاماً».

back to top